• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

يقام الأحد المقبل ضمن دوري أبطال أفريقيا

تحويل لقاء الشبيبة والإسماعيلي لبداية مصالحة مصرية جزائرية

تحويل لقاء الشبيبة والإسماعيلي لبداية مصالحة مصرية جزائرية
كفر ووتر/ وكالات/ يشد فريق شبيبة القبائل رحاله اليوم إلى مصر وإلى مدينة الإسماعيلية تحديدا لمواجهة النادي الإسماعيلي يوم الأحد في الجولة الأولى من دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضا النادي الأهلي المصري وهارتلاند من نيجيريا اللذان سيتقابلان أيضا يوم الأحد.
وتعتبر مباراة الشبيبة والإسماعيلي الأولى بين الجزائر ومصر في احد البلدين منذ المباراة الفاصلة في تصفيات كاس العالم بالسودان في الثامن عشر نوفمبر الماضي، لكن سبق لهما أن التقيا على مستوى المنتخبين في أمم إفريقيا بانجولا، كما أنها تأتي أيام قليلة بعد الزيارة التي قام بها الرئيس المصري إلى الجزائر.
وتحظى هذه المواجهة بأهمية قصوى في سبيل إعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي بعد التراشق الإعلامي على خلفية مباراتي القاهرة والسودان، حيث ينتظر أن يحظى أعضاء فريق الشبيبة باستقبال جيد عند وصوله إلى مطار القاهرة كما تحدثت تقارير عن برمجة عشاء على شرف الفريق الجزائري من قبل إدارة النادي الإسماعيلي.
وعن استعدادات الشبيبة لهذا الموعد القاري الهام أقام الفريق معسكرا تدريبيا مغلقا بمركز كهرماء بالدار البيضاء المغربية خاض خلالها ثلاث مباريات فاز في واحدة وانهزم أمام الرجاء والوداد المغربيين قبل أن يعود إلى الجزائر لاستكمال تحضيراته تحت إشراف مدربه السويسري ألان غايغر ومساعده الجديد كمال بوهلال.
كما تدعم الفريق ببعض العناصر أبرزها الحارس الدولي مالك عسلة القادم من نصر حسين داي لخلافة سمير حجاوي ولاعبي الوسط نايلي القادم من اتحاد الحراش ويعلاوي من وداد تلمسان بينما غادرته عدة أسماء ثقيلة في مقدمتها الظهير الأيمن ربيع مفتاح ومتوسط الميدان طيب معروسي اللذان قصدا الجار شبيبة بجاية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3025

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019