• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

قال ما فائدة أن تفوز باللقب وأنت لا تستضيف النسخة القادمة

القذافي يطالب باقامة كأس العالم المقبلة في أسبانيا

القذافي يطالب باقامة كأس العالم المقبلة في أسبانيا
كفر ووتر/ وكالات/ دعا الزعيم الليبي معمر القذافي بأن تتولى أسبانيا تنظيم الدورة المقبلة لمباريات كأس العالم باعتبارها فازت بالنهائيات الأخيرة جنوب أفريقيا.
وطالب القذافي (تعليقاً على فوز المنتخب الإسباني على نظيره الهولندي بنتيجة هدف دون مقابل) بضرورة أن يكون المونديال المقبل في إسبانيا، مشدداً على أن "هذا التقليد يجب أن يستمر وإلا ما معنى التنافس على الكأس".
وتساءل في تصريح نقله التلفزيون الليبي "ما قيمة الجهد الذي بذله اللاعبون إذا كانت الدولة الفائزة بالكأس لا تستضيف الدورة التالية للتي فازت فيها بعد 4 سنوات".
وكان القذافي أجرى الليلة الماضية اتصالين هاتفيين مع الملك الأسباني خوان كارلوس ملك إسبانيا وبرئيس وزرائه خوسيه لويس ثاباتيرو، هنأهما فيهما بفوز منتخب بلادهما لكرة القدم بكأس العالم الليلة البارحة.
يشار إلى أن الزعيم الليبي سبق وأن دعا في شهر مايو الماضي إلى أعطاء الدولة التي تفوز بكأس العالم لكرة القدم حق تنظيم المونديال الذي يليه على أرضيها، بغض النظر عن حجمها آو قدرتها المالية، مطالبا الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بتمويل عملية التنظيم حتى لا يكون المونديال حكراً على الأغنياء وحتى لا تبقى الدول الفقيرة محرومة منه إلى الأبد.
يذكر أن بطولة كاس العالم 2014 ستكون النسخة رقم عشرون بين بطولات كأس العالم، وستقام في البرازيل بعد أن حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تقدمت بالملف في 31 يوليو 2007.وتم الاعلان عن الشعار الرسمي لكأس العالم لكرة القدم 2014 في 8 يوليو 2010.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2522

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019