• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الجزائري عبد القادر غزال يوقع لباري الإيطالي

الجزائري عبد القادر غزال يوقع لباري الإيطالي
كفر ووتر/ وكالات/  وقع اللاعب الجزائري الدولي عبد القادر غزالـ عقدا مع نادي باري الإيطالي لكرة القدم لمدة أربعة أعوام، قادما من سيينا الهابط إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي.
ويلعب غزال منذ خمسة مواسم في إيطاليا، حيث لعب لفريق جنوى قبل الانضمام لسيينا قبل موسمينـ وتعرض غزال لانتقادات شديدة من قبل وسائل الإعلام الجزائرية بسبب أدائه المخيب في نهائيات كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا، حيث لم يلعب سوى 39 دقيقة وخرج بالبطاقة الحمراء في المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام سلوفينيا صفر-1.
على صعيد آخر، أكد مهاجم نادي الخور القطري رفيق صايفي، أن مشاركة المنتخب الجزائري في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في جنوب أفريقيا كانت ايجابية، وقال صايفي إنه رغم الإقصاء المبكر، إلا أن المشاركة كانت ايجابية لقد كانت الفرصة مناسبة خاصة للاعبين الشباب لاكتساب الخبرة والتجربة، والاحتكاك بنجوم عالميين.
واعتبر صيفي أن مجموعة الجزائر لم تكن سهلة أبداً كما يعتقد البعض، مؤكداً أنّهم أدوا واجبهم بالنظر إلى أنها المرة الأولى التي يشاركون فيها في منافسة بهذا الحجم، واعتبر بأن الخسارة أمام سلوفينيا عصفت بحظوظهم في التأهل، لقد استفقنا في مباراة انجلترا ولعبنا مباراة قوية لكن ذلك جاء متأخراً.
وكشف لاعب الخور أنه كان بإمكانهم المرور إلى الدور الثاني خصوصاً أنهم يمتلكون لاعبين متميزين، لكن نقص التجربة خانهم على حد قوله، وعن العقم الذي يعاني منه خط هجوم المنتخب قال صايفي الذي اعتزل اللعب دوليا بعد المونديال إن مشكلة الهجوم لا تتعلق بالجزائر فقط، فهناك العديد من المهاجمين الكبار الذين لم يتمكنوا من التسجيل، كما أن هناك منتخبات لم تسجل كثيراً وعقب أن الهجوم الجزائري "وأنا واحد منهم" بذل كل ما لديه، موضحاً أنهم تأثروا بالضغط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2429

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019