• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

المعارضة شوية عيال ..يدفع لها عبر الرصيد من اجل تخريب النادي ولاتستطيع هز شعرة في مفرقنا

البرير يفتح النار: محمد سيد احمد مهرج ويجب محاسبته في ميدان عام

البرير يفتح النار: محمد سيد احمد مهرج ويجب محاسبته في ميدان عام
كفرووتر/موسى مصطفى فتح السيد الامين البرير رئيس نادي الهلال النار في كل الاتجاهات خلال حديثه عبر برنامج ساعة رياضة الذي يعده الزميل هشام عز الدين ويقدمه معتصم محمد الحسن بقناة الشروق قبل قليل وقال ان قادة الاتحاد العام لا يمكلون شجاعة المواجهة بل يستخدمون بعض المهرجين والدرقات لمواجهة مجلس الهلال وقال انهم قادرون على حماية الهلال واضاف: محمد سيد احمد ليس بمقدوره النيل من الهلال وهو غير مؤهل للوقوف امام مجلس ادارة نادي الهلال وليس له من القدرات سوى استغلال صفحات الصحف من اجل الاساءة لجماهير الهلال ونادي الهلال وقال انه ضعيف ولا يملك حق منع الهلال من الحصول على حقه.
محمد سيد احمد يجب شنقه في ميدان ابوجنزير
اشتاط البرير غضبا على مكالمة محمد سيد احمد بقناة الشروق و التي اكد فيها تحويل البرير للجنة الانضباط ورد الرئيس بقوله ( محمد سيد احمد مهرج ويجب تحويله الى لجنة الانضباط بل تحويله الى ميدان ابوجنزير من اجل شنقه لانه يستحق حتى يكون عظة لم لا يتعظ.
ايادي خفية تسببت في انهيار صفقة كروجر
حمل البرير مسئولية انهيار صفقة المدرب كروجر لبعض الايادي الخفية التي تدخلت لتعطيل الاتفاق مع الهلال وكان مندوب الهلال قد سافر لاكمال الاتفاق وتوقيع العقود في مصر الا انه اعتذر بسبب التدخلات التي حدثت من الخرطوم.
وكذلك اعتذر المدرب مصطفي يونس بسبب ارتباطه مع احد القنوات الفضائية وقمنا بمفاوضة مدرب صرب ولم نوفق اما المدرب لطفي رحيم فقد اتفقنا معه على كافة التفاصيل المالية والادارية ولكنه وبعد سلسلة من التصريحات والحوارات الصحافية طلب مراجعة العقد كانه مورينيو وقمنا بايقاف التعاقد معه فورا لانه اقل قامة من الهلال ووجدنا انتقادات بسببه من ابناء الهلال الذين وصفوه بالمغمور وضعيف القدرات.
صلاح مقتدر وحقق نجاحات مع هلال كادوقلي
كان لابد من التعاقد مع مدرب مقتدر فاتجهنا الى الكابتن صلاح ادم وهو مدرب مقتدر واستطعنا التعاقد معه لانه كفء .
واضاف ليس بمقدور شوقي ايقاف التعاقد معه وهو ليس مؤهلا للحديث عن الذين يجب ان نتعاقد معهم.
ذكري رفض تكرار التجربة واعتذر عن تدريب الهلال
رئيس نادي الهلال قال ان المدرب ذكري اعتذر عن تدريب الهلال بحجة انه لا يريد تكرار تجربة الاهلي شندي مرة اخري.
المعارضين شوية عيال
تحدث كذلك عن المعارضة وقال انها ضعيفة وهشة لا تستطيع تحريك شعرة في مفرقة وقال ان من يتحدثون عن جمعة الغضب والرحيل (ديل شوية بلجطية) يدفع لهم عبر تحويل الرصيد من اجل احداث تخريب في نادي الهلال وحتى الذين يدعمونهم يجاهرون بالذي يدفعونه لهم .
موعدنا الجمعية وسافوز مرة اخرى برئاسة الهلال
قال البرير انه ليس من حق اي شخص اقصاء مجلس الهلال لانه يضم عمالقة الادارة في السودان ان كان كرار التهامي افضل اداري في الهلال او الدكتور حسن على عيسي عميد في جامعة الخرطوم او رجل الاعمال محمد المامون والفريق بحر وقال انهم يعملون بتخطيط من اجل العودة مجددا لقيادة الهلال وانه مؤهل للفوز برئاسة النادي وقال ان الجمعية العمومية موعدنا .
و عرج البرير بالحديث عن البطولة العربية وقال ان التخبط يضرب الاتحاد العام ويتحكم فيه صغار الاداريين و المغمورين بسبب انشغال الضباط باشياء اخري وقال انهم يراقبون جيدا ما يجري داخله وليس بمقدور ضعاف القدرات هز استقرار الهلال وقال ان الهلال هو الممثل الشرعي للسودان في البطولة العربية وننتظر القرعة و ان لم يرد اسم الهلال سيكون ردنا حاسما .
اما بخصوص استقالة العميد حاتم ابوالقاسم قال انها جاءت بسبب ظروف خاصة وقدرنا موقفه لانه لا يستطيع المواصلة مع المجلس.
حداثة معذور .. انبهر لانه لم يصدق ان يكون مدربا عاما للهلال
تحدث رئيس الهلال عن تراجع الكابتن ياسر حداثة عن اتفاقه مع الهلال والعودة للاتحاد مدني وقال عندما عرضنا عليه العمل بالهلال حضر بعد ثلاثة ساعات من مدني بعربة خاصة لانه انبهر ولم يصدق يوما ان يكون مدربا للهلال ونحن غير منزعجين من تركه العمل بالهلال.
اما بخصوص اللاعب سيدي بيه فقال انه يستحق الضجة فهو لاعب كبير في عقله وقدراته المهولة وطبيعي جدا ان نحارب من اجل الحصول عليه
امسح للحصول على الرابط
 27  0  7155

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019