• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الصحف الجزائرية تحتفي بحارس منتخبها "مبولحي" وتصفه بـ (العملاق)

الصحف الجزائرية تحتفي بحارس منتخبها "مبولحي"  وتصفه بـ (العملاق)
كفر و وتر / وكالات / احتفت الصحف الجزائرية، الخميس 24 يونيو 2010، بالاداء الرائع لحارس مرمى منتخب بلادها رايس وهاب مبولحي، على الرغم من الاقصاء من الدور الاول لنهائيات كأس العالم لكرة القدم امام الولايات المتحدة في بريتوريا في الجولة الاخيرة.

وعنونت صحيفة "الخبر" مقالها بـ"الخضر يتركون المونديال بشرف وبحارس مرمى كبير"، فيما اعتبرت صحيفة "الشروق" بأن المنتخب الجزائري "فريق واعد بحارس مرمى عملاق".

اما صحيفة "الوطن" فأكدت ان "الخضر ضيّعوا فرصة التأهل بل الاكثر من ذلك انهم افلتوا من خسارة مذلة، ولو لم يكن هناك حارس المرمى البطل مبولحي الذي تألق أمس، لكان المنتخب الجزائري عادل الهزيمة المذلة التي تعرضت لها كوريا الشمالية او جارتها الجنوبية" في اشارة الى خسارة كوريا الشمالية امام البرتغال صفر-7 وكوريا الجنوبية امام الارجنتين 1-4.

أما صحيفة "المجاهد" فكتبت ان "الجزائر خرجت بشرف. لا يجب ان يخجل لاعبو المنتخب. أبان المنتخب الجزائري بأنه فريق جيد، وأن وجوده في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا يعتبر انتصارا في حد ذاته. انه منتخب المستقبل والانتصارات في المستقبل، وسوف نجني الثمار".

ولكن العديد من الصحف لم تتردد في انتقاد المدرب رابح سعدان بسبب تفضيله الدفاع على حساب الهجوم.

وعنونت صحيفة "ليبيراسيون" مقالها "الخضر خرجوا من الباب الصغير"، مضيفة "منتخب سعدان بدا وكأنه هنا في جنوب افريقيا من أجل المقاومة والدفاع، كان غير قادر على فرض السيطرة في اللعب وعلى زعزعة خصومه وعلى خلق فرص التهديف".

من جهتها، اوضحت صحيفة "وهران" بان "كأس العالم انتهت بطريقة حزينة جدا بالنسبة الى الخضر ومدربهم الذي استمر في تطبيق مبادئه"، مشيرة الى انه "يرفض الهجوم".
أما صحيفة "الجيري نيوز" فكتبت في صفحتها الاولى "ارحلوا، لن نأسف لذلك" مرفقة مقالها بصورة للمدرب.
واعتبرت الصحيفة بانه "ليس هناك اي شيء لانتقاد اللاعبين".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2436

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019