• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ثلاثة مليون من الاهلي السعودي للجيزاوي

ثلاثة مليون من الاهلي السعودي للجيزاوي
كفرووتر/ وكالات التزم عبد الرحيم جيزاوي لاعب الأهلي السعودي الصمت حتى الآن ، بعد أن عرض عليه ناديه رسميا التجديد لمدة أربع سنوات مقابل ثلاثة ملايين في الموسم الواحد
ودخل جيزاوي يوم الثلاثاء الماضي الشهور الست الأخيرة من عقده مع الأهلي ، ويحق له الآن التفاوض والتوقيع لأي ناد يريده دون الرجوع للأهلي ، حسب لوائح الفيفا.
وكانت تقارير إعلامية كشفت أن الأهلي عرض على أربعة ملايين ريال للموسم الواحد على أن يتم تجديد العقد لمدة أربع سنوات، وكان هذا العرض بصفة ودية لجس ردة فعل اللاعب.
و رد جيزاوي آنذاك برفض الملايين الأربع واشترط ثمانية ملايين يمكن أن تخفض إلى 6 ملايين ونصف المليون ، وصاحب ذلك تقارير أخرى تؤكد توقيع اللاعب لنادي الاتحاد المنافس التاريخي للأهلي .
واعتبر الأهلاويون هذه الأخبار نوعاً من الضغوط التي يمارسها اللاعب ، للحصول على شروطه المالية كاملة ، فيما رأى آخرون أنها أخبار جادة ، حيث ينحدر جيزاوي من أسرة اتحادية خالصة ، وتسعى إلى نقل ابنها إلى ناديها المفضل.
ولم يعقد الأهلاويون الاجتماع الرسمي مع وكيل أعمال جيزاوي إلا يوم الأربعاء الماضي ، وتم فيه تقديم ثلاثة ملايين للموسم الواحد كعرض رسمي للتجديد ، ومازال اللاعب يلتزم الصمت حتى الآن.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2712

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019