• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الترجي وصيفا للدوري التونسي

الترجي وصيفا للدوري التونسي
كفرووتر/ وكالات حقق الترجي الرياضي فوزا ثمينا على حساب ضيفه النجم الساحلي في المباراة الختامية لمرحلة التتويج بنتيجة ( 2-1) ,لم يمكنه من التتويج بالدوري ولكن مكنته من الظفر بالمركز الثاني الذي يؤهله إلى المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
كان الاعتقاد سائدا بأن البداية بالهجوم ستكون من جانب الترجي لكن حدث العكس وفاجئ النجم كل التوقعات حيث بادر بافتتاح التسجيل في توقيت مبكر وتحديدا في الدقيقة السابعة عندما استغل الجزيري هفوة من المدافع محمد بن منصور ثم صوب في اتجاه درامي ميكايلو ,وهذا الأخير روض الكرة وغالط الحارس بن شريفية.
بعد الهدف حاول الترجي العودة في المباراة ولكن استفاقته جاءت متأخرة نسبيا عن طريق الثنائي كلوتي والبلايلي,وفي دق 37 كاد المدافع شمام أن ينجح في تعديل النتيجة لكن كرته الرأسية مرت جانبية,تماما مثل تصويبة الجزائري يوسف البلاليلي التي مرت فوق مرمى الحارس المثلوثي.
في الشوط الثاني,ومنذ الدقيقة الأولى نجح الترجي في العودة مجددا وتعديل النتيجة عن طريق نجمه الجزائري يوسف البلايلي الذي نجح في مغالطة حارس النجم بتصويبة قوية.
بعد الهدف انخفض نسق اللعب,وغابت الفرص إلى الدقيقة 70 عندما مرر مصعب ساسي لزميله النقاز على الجهة اليمنى ولولا تألق الحارس بن شريفية لنجح النجم في اختطاف الهدف الثاني,وما عجز عن تحقيقه الزائرون نجح فيه أصحاب الأرض في دق 74 ,بعد مجهود فردي كبير من المدافع سامح الدربالي الذي راوغ مدافعين ثم صوب وغالط الحارس المثلوثي,هذا الهدف شنج أعصاب لاعبي النجم حيث تحصل الحبيب مايتي على ورقة حمراء في دق 80 ,ومع ذلك كاد مصعب ساسي أن يعدل النتيجة بتصويبة قوية أرجعها الحارس بن شريفية بصعوبة,وفاز الترجي بمباراة أهلته للانفراد بالمركز الثاني ب12 نقطة في حين أنهى النجم موسمه في المركز الثالث ب9 نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1269

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019