• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

اتحاد جدة يتاهل لنهائي كاس خادم الحرمين الشريفين

اتحاد جدة يتاهل لنهائي كاس خادم الحرمين الشريفين
كفرووتر/ وكالات تأهل اتحاد جدة إلى المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، عقب تغلبه مساء الجمعة على مستضيفه الفتح بطل دوري زين السعودي للمحترفين بأربعة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء .
فرض الاتحاد سيطرته على اغلب فترات المباراة وسجل الأهداف احمد الفريدي وفهد المولد ومحمد أبوسبعان ونايف هزازي
لم يحتاج الفريقان وقتا لجس النبض واستهل الفتح فرص المباراة في الدقيقة الأولى من رأسية ربيع السفياني ، لكن كرته علت العارضة بقليل ، ويرد الاتحاد بفرصة ضائعة من فهد المولد ، تألق العويشير في تحويلها إلى ركنية ، ويواصل الاتحاد الضغط ويترجم الفريدي الأفضلية الاتحادية بتسجيل أول الأهداف بعد فاصل من التمرير البيني لتصل الكرة الفريدي الذي وضعها قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس الفتح.
لم يقدم الفتح مستواه الذي قدمه في الدوري ، وبدى الفريق أقل بكثير ، حيث عانى من تفكك خطوطه وترجاع مستوى غالبية لاعبيه
وفي الدقيقة 47 يعزز فهد المولد تقد فريقه بالهدف الثاني بعد أن استغل خطأ دفاعي فادح
حالة التراجع الواضحة للاعبي الفتح ، أغرت الاتحاد لمزيد من الضغط منذ بداية الشوط الثاني ، وتتاح الفرصة لمحمد أبوسبعان لإضافة الهدف الثالث عندم وصلته الكرة بعد ان ارتدت من العويشير بعد كرة لعبها الفريدي ليسجل هدف فريقه الثالث.
حاول الفتح أن يحافظ على ماء الوجه ، فشن بعض المحاولات لتسجيل هدف ، لكن الدفاع الاتحادي كان لها بالمرصاد ، وتتصدى العارضة إلى كرة نايف هزازي المقصية
وفي الدقيقة 88 يأتي دور نايف هزازي لينال نصيبة من كعكة الفتح ، حيث أضاف هدف فريقه الرابع ، بعد تسديدة قوية من أحمد عسيري لترتد لهزازي الذي اودعها المرمى بسهولة.
وتمر الدقائق المتبقية حتى أعلن حكم المباراة تأهل الاتحاد للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بإطلاق صافرة النهاية .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1304

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019