مكتبة الاخبار
رياضة سودانية
الكوكي : احضرنا محترفين تسجيلهم سيحدث انقلاب فني بالمريخ
الكوكي : احضرنا محترفين تسجيلهم سيحدث انقلاب فني بالمريخ
غير راض عن الاداء..عودة الوالي اعادت الثقة..عصام الحاج اوقفني لاسباب غير مقنعة
05-24-2013 08:05 PM
كفرووتر/ موسى مصطفىقال مدرب المريخ محمد عثمان الكوكي ان غيابه اثر على المريخ في مبارياته امام الاهلي شندي والخرطوم الوطني وقال ان وجوده كان سيمكن المريخ من تجاوز الفريقين معا وقال ان مساعده خالد احمد المصطفي اجتهد الا انه لم يستطع ملء موقع المدرب الاول ولن يستطيع اي مدرب نفسيا ان يملء هذا الموقع واضاف في حديثه لبرنامج ساعة رياضة الذي قدمه الزميل معتصم محمد الحسن ان مستوى المريخ ارتفع بعد مبارياته الاربع الا ان الفريق تراجع بسبب غيابه بالمرض وقال انه عندما عاد طلب الاشراف على مباراة المريخ امام الخرطوم لانها مباراة تتطلب وجوده الا ان مجلس المريخ اوقفه وهذا ما قصم ظهر المريخه وقال انه لو كان موجودا لما تعرض المريخ الى الهزيمة وعن التعادل الذي حققه المريخ امام هلال كادوقلي قال انه جاء بسبب خطأ فردي في توقيت خطير .
الملاعب في السودان لا تساعد على الابداع
انتقد الكوكي الملاعب السودانية وقال انها لا تصلح للعب كرة القدم وانه سيلعب تجاريا في اي مباراة في الولايات لان ملاعب الولايات لا تصلح لممارسة كرة القدم مثل ملعب عطبرة والفاشر ومدني.
ملعب المريح اسوأ ملعب في السودان
قال الكوكي ان ملعب استاد المريخ كان اجمل ملعب في السودان ولكن الان اصبح اسوأ ملعب في السودان وانه يعيق الكرة ويكون خصما على المريخ .
ليس لدي مشكلة مع العجب وهيثم
نفي الكوكي وجود مشكلة بينه والعجب و هيثم مصطفي وقال انهما شاركا في الموسم الحالي باستمرار
اما بخصوص اللاعبين مكسيم وموانزا قال انهما اصحاب قدرات مهولة ولكن موانزا لم يفق بسبب الاجواء اما اللاعب مكسيم فهو لاعب صغير في السن ولديه مستقبل واعد وسيكون من افضل المدافعين في السودان وافريقيا
الارباب اداري محنك
قال الكوكي ان الارباب اداري محنك ويعرف يدير الكرة و ان اي مدرب يعمل معه محظوظ لانه لا يزحم المدربين ويسهم في رفع الضغط عليهم
وقال ان من يتحدث عن تدخل الارباب ووضعه لتوليفة الاهلي شندي في حضوري لا يعرفني ولم يولد بعد من يتدخل في اختصاصي وعملي .
غير راض عن اداء المريخ
وتحدث كذلك المدرب التونسي عن اداء المريخ وقال انه لم يعجبه ولكنه مسرور بالنتائج لان المريخ الان متصدر وهذا هو المهم جدا وقال ان المريخ تطور على مستوى النتائج وقال ان مباراة الهلال كانت الاسوأ ولم يشرك اللاعبين الاساسيين امام الامل لانهم كانوا مرهقين ولن اشركهم في تلك المباراة حتى لو اعيدت (عشرين) مرة لانهم غير جاهزين وقمت باشراك فقط امير ورمضان عجب وقال ان المريخ كان بمقدوره التاهل الى دور الستة عشر على حساب ليبولو الا ان الظروف التي مر بها الجهاز الفني اثرت على الاحمر.
عصام الحاج تسبب في هزيمة المريخ
قال الكوكي انه تعرض الى ظلم كبير تمثل في ايقافه عن العمل والاشراف على مباراة المريخ امام الخرطوم وقال ان الحاج تسبب في هزيمة المريخ لانه حرمني من الاشراف على اخطر مباراة ولو كنت موجودا لما تعرض المريخ للهزيمة .
ولمعلومية الجماهير فان عدم المال لا يصنع البطولات وبدون المال لن تحقق النجاحات على الاطلاق لاننا في زمن الاحتراف.
المال كان سببا مباشرا ..رشحت لاعبين مميزن احضروا غيرهم
قال الكابتن الكوكي انه رشح للعب في المريخ محترفين مميزين مثل ميبينزا وتمبادو وروجيه بجانب اكوكو الا ان المال اعاق التعاقد معهم
اوقفت بسبب كلمات لم اقلها
قال الكوكي انه اوقف عن العمل بالمريخ بسبب كلمات لم يقلها في حواره مع الزعيم مثل كلمة التقشف وقال انه على الجماهير ان تعرف انني لم اظلم المريخ ولكن ظلموه من اوقفوني لانني كنت ملما بكل صغيرة وكبيرة بالاحمر قبل مباراة الخرطوم.
لدينا محترفين من العيار الثقيل
قال الكوكي انهم استدعوا محترفين من العيار الثقيل من ساحل العاج والسنغال ومالي وغانا سيحدث تسجيلهم انقلاب في المستوى الفني بالمريخ وقال ان وفقنا في ضم اللاعبين الاربعة سيكون للمريخ مستقبل كبير .
لست ماديا ولو انفصلت عن المريخ لن اطالب بشرط جزائي
قال الكوكي ان المريخ ملك للجميع وليس ملك الكوكي ولا جمال ولا عصام ولا اي شخص وقال ان المريخ ملك جماهيره وانه سعيد بالاشراف على تدريبه و قال الكوكي انه لو قدر له ترك المريخ لن يطالب بالشرط الجزائي وقال انه ظلم حينما اوقف وكان الاسلم له الاقالة من الايقاف .
وختم بقوله ان من قالوا انني طالبت بالمريخ بالشرط الجزائي وانني مادي لايعرفوني ولو كنت كذلك لقدمت شكوى ضد الارباب لان لدى مال بطرفه لم يسلمني له وقال انه ظلمني حينما غادرت الاهلي ( كان يمتدحني وحنيما غادرت زماني )
عودة الوالي اعادت الثقة
قال في ختام حديثه ان عودة الوالي اسهمت في اعادة الثقة للاعبين واسهمت في الاستقرار الفني وقال ان الوالي اسهم في فوز المريخ باخطر المباريات التي لعبها خارج الخرطوم لانه منح اللاعبين الاستقرار النفسي وهذا ما كان يفتقده المريخ في الفترة الماضية

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 4789





خدمات المحتوى




التعليقات
#123022 [هلالابى-1]
2.00/5 (3 صوت)

05-24-2013 08:27 PM
المريخ ليس ملك لجمال الوالى

[هلالابى-1]

#123023 [بهاءالدين الساحوتي]
2.00/5 (3 صوت)

05-24-2013 08:45 PM
بختك ياكوكه برضوا ماقاعد في المريخ شوف ليك فريق تاني

[بهاءالدين الساحوتي]

#123026 [عامر النصري]
1.00/5 (2 صوت)

05-24-2013 08:59 PM
وين خبر احضار اللاعبين يا عالم ...

[عامر النصري]

#123027 Saudi Arabia [isamsiddig]
1.00/5 (2 صوت)

05-24-2013 09:04 PM
ياناس كفرووتر مباراة الهلال والاهلي خليتوها علي العنيوين الصغير الجبتوه خبر عاجل وتاني ماعرجتوا عليها نهائيا.دايرين الناس ينسوها بالسهولة دي ؟ هي دي بتتنسي ؟ 2 صاروخ في راس العدو مع الرأفة وتحيز الحكم. دي لوكان اخدها الزعيم كنتوا مسكتوها زي عكاز الاعمي لكن رغم ده خلوه ليكم وصيف الوصيف يلا اجروا البطولة العربية في انتظار وصيف الوصيف

[isamsiddig]

#123029 [saad]
3.00/5 (2 صوت)

05-24-2013 09:25 PM
وفرحان بتصدر الدورة الاولى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[saad]

#123030 United States [مريخ سيدنا وابونا جمال]
3.00/5 (2 صوت)

05-24-2013 10:00 PM
ها ها ها ها ها ها ال المريخ ما ملك الوالي ها ها ها ها --وبرجاله البيسيرو ليه

[مريخ سيدنا وابونا جمال]

#123031 [ابومحمد]
3.00/5 (2 صوت)

05-24-2013 10:10 PM
انت ياكوكي قاعد في المريخ الحمد لله مايبقوا هلينا لوردات ومدرب كبير بالمريخ ومخرب كبير وكورال بالهلال

[ابومحمد]

#123038 Saudi Arabia [الشافو خلو]
1.00/5 (1 صوت)

05-25-2013 06:47 AM
تدفعوا ليهم قروش من وين؟؟؟ إنتوا بفطروا اللعيبة طعمية والغداء فول والعشاء كوارع.

[الشافو خلو]

#123100 Sudan [الضكر]
1.00/5 (1 صوت)

05-25-2013 11:42 AM
عندك ستة شهور والاعيبة الرصدهم حايسجلوهم ليك لكن اكان فشلت في تغيير اداء المريخ حتى لوفاز بالمممتاز ماحاتجد من يتعاطف معك انكرب وشد حيلك الدولار برقدوهو ليك ناس الوالي والخيرو باسط عبدالباسط اكرب بيض اللعيبة عشان يحققوا نتائج واداء ممتاز

[الضكر]

تقييم
5.50/10 (2 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010