• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

فاز على الافريقي

النجم الساحلي ينفرد بصدارة الدوري التونسي

النجم الساحلي ينفرد بصدارة الدوري التونسي
كفرووتر/ وكالات حقق النادي الإفريقي مساء الخميس فوزا ثمينا على حساب النادي الإفريقي,بنتيجة ( 1-0) لحساب الجولة الرابعة من مرحلة التتويج في الدوري التونسي.
النادي الإفريقي كان يدرك أن لا خيار أمامه اليوم في سوسة إلا العودة بنقاط الفوز لضمان حظوظه في اللعب من أجل اللقب,ولذلك حاول منذ البداية مباغتة منافسه ,لكن التسجيل كان لأصحاب الأرض في دق 12 عن طريق درامي ميكايلو الذي انفرد بالحارس الدخيلي ونجح في افتتاح النتيجة.
بعد الهدف انتظرنا عودة قوية من جانب النادي الإفريقي,لكن النجم الساحلي كان قريبا جدا من مضاعفة النتيجة عن طريق مصعب ساسي الذي مرت كرته جانبية,ونفس اللاعب كاد يختطف الهدف الثاني في دق 46 عندما انفرد بالحارس الدخيلي وفشل مغالطته.
في الشوط الثاني أقحم البنزرتي نجم الفريق ,الجزائري عبد المومن جابو رغبة في إعادة توزيع الأوراق من جديد ولكن النجم مجددا كان الأخطر وتصويبة قوية في دق 54 من درامي ميكايلو أرجعها الحارس الدخيلي بصعوبة.
النادي الإفريقي بدا اليوم عاجزا على تحقيق الفوز أمام منافس نجح بذكاء في المحافظة على الفوز وحافظ على صدارة ترتيب مرحلة التتويج في الدوري التونسي خاصة بعد هزيمة شريكه السابق الترجي على أرضه أمام النادي الصفاقسي ورفع النجم رصيده إلى 9 نقاط بينما تجمد رصيد الإفريقي في المرتبة الأخيرة بنقطة يتي

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1348

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019