• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

فاز عليه بهدفين

الصفاقسي يكشف عورات الترجي قبل الابطال

الصفاقسي يكشف عورات الترجي قبل الابطال
كفرووتر/ وكالات حقق النادي الصفاقسي مساء الخميس نتيجة ممتازة بفوزه خارج قواعده على الترجي الرياضي في رادس بنتيجة ( 2-1) وذلك لحساب الجولة الرابعة من مجموعة التتويج في الدوري التونسي.
بداية المباراة في شوطها الأول دانت فيها السيطرة نسبيا للضيوف ,خاصة عن طريق الثنائي فخر الدين بن يوسف,إيدريسا كوايتي,في حين كانت إجابة الترجي من حين لآخر عن طريق مهارات الجزائري يوسف البلايلي,وسرعة المهاجم العكايشي,وفي الدقيقة 33 ,كانت أخطر فرصة قي الشوط الأول من أقدام العكايشي الذي صوب فمرت كرته جانبية,وكانت بمثابة إنذار لدفاع الصفاقسي,حيث تحصل الترجي على مخالفة في دق 36 ,نفذها الغاني أفول أرجعها الدفاع أمام العكايشي الذي راوغ ندونج ليصوب الكرة في المرمى معلنا عن التقدم
النادي الصفاقسي كان قريبا من العودة إلى حجرات الملابس بالتعادل لكن رأسية إيدريسا كلوتي مرت بجانب القائم.
في الشوط الثاني وبعد مرور ثلاثة دقائق فقط حصل النادي الصفاقسي على ضربة جزاء بعد تدخل المدافع عنتر يحي بصفة مجانية مع المهاجم كلوتي,لكن اللاعب محمود بن صالح فشل في تعديل النتيجة وأهدر الفرصة.
ولكن رغبة الصفاقسي في تعديل النتيجة كان أكبر,وتمكن اللاعب حسام اللواتي في دق 59 من تعديل النتيجة بعد تصويبة قوية غالطت الحارس معز بن شريفية,لكن فرحة الهدف لم تدم طويلا حيث أقصى الحكم بن حمزة مدافع الصفاقسي علي معلول لحصوله على الإنذار الثاني
وفي وقت انتظرنا رد فعل قوي من جانب الترجي حصل العكس تماما وتحصل الصفاقسي على ضربة جزاء ثانية بعد عرقلة فخر الدين بن يوسف في دق 62 ,نقذها صحاب الهدف الأول اللواتي ونجح من خلالها في مضاعفة النتيجة.
الترجي نزل بعد ذلك بكامل ثقله إلى الهجوم من أجل تعديل النتيجة وخلق خط هجومه عدة فرص أبرزها في دق 70 عندما انفرد المهاجم العكايشي بالحارس رامي الجريدي وكانت الغلبة في الأخير لحارس الصفاقسي.
وبعد دقيقتين فرصة ثمينة لإدريس المحيرصي لكن تصويبته كانت ضعيفة في يد الحارس الجريدي,والفرصة الأبرز كانت في دق 88 عندما أعلن الحكم على مخالفة غير مباشرة للترجي في مناطق جزاء لكن كرة شمام اصطدمت بدفاع الصفاقسي.
ونجح الضيوف في اقتناص فوز مكنهم رفع رصيدهم من النقاط إلى 7 نقاط في المرتبة الثانية,وتراجع الترجي إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1719

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019