• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

في اياب نصف نهائي خادم الحرمين الشريفين

الفتح السعودي يستضيف الاتحاد مساء اليوم

الفتح  السعودي يستضيف الاتحاد مساء اليوم
كفرووتر/ وكالات يواجه الفتح السعودي اليوم الجمعة أختبارا حقيقيا بوصفه بطل دوري زين السعودي للمحترفين ، عندما يستضيف نظيره اتحاد جدة في إياب دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين بالإحساء .
وكان الفتح قد خسر ذهابا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي على استاد الشرائع بمكة المكرمة
والفتح مطالب أن يدافع عن كبريائه كبطل للمسابقة الأقوى في الموسم السعودي الكروي بصفة عامة ، وحتى لا يكون هدفا للأقاويل التي يرددها البعض بأنه فاز بالدوري في غفلة من كبار المسابقة الذين اعتادوا على الفوز بها ، أي انه توج بلقب الدوري ليس بأفضليته بل لتراجع الفرق الكبيرة.
ويعود للفتح في مباراة الغد هدافه الخطير الكونجولي دوريس سالمو ، والذي غاب عن مباراة الذهاب بداعي الإصابة ، وبدأ اللاعب التدريبات مع الفريق في الأيام الماضية ، حيث يعد سالمو أحد أهم الحلول ، في إحراز الأهداف من أنصاف الفرص ، وترك أثراً واضحا على فريقه في مباراة الذهاب.
ومن المتوقع ان يحافظ التونسي فتحي الجبال المدير الفني للفريق على باقي تشكيلته الأساسية والتي من بينها الحارس المتألق عبد الله العويشير ، المدافعان سيسكو والنخلي بالإضافة إلى صانع الألعاب الداهية البرازيلي ألتون جوزيه ومعه حمدان الحمدان وحسين المقهوي.
وسيكون على الجبال أيجاد وسيلة للوصول إلى مرمى الاتحاد بعد أن أعلن الأسباني بينات مدرب اتحاد جدة عقب مباراة الذهاب أنه نجح في تحقيق الفوز بعد أن ضيق المساحات على لاعبي الفتح في الشق الهجومي ، وهي بالفعل الطريقة التي فاز بها الفتح بالدوري
وسيكون الجبال مطالبا أيضا بعدم ترك مساحات خالية في دفاعاته ، لأنها ستكون بمثابة ثغرة تهدد مرماه لوجود فهد المولد في الهجوم الاتحاد المعروف بسرعته وبعشقه لهذه المساحات.
في المقابل من المتوقع أن يعود إلى تشكيلة اتحاد جدة الشابة - الفريق الضيف - المهاجم نايف هزازي المبتعد منذ مشاركة الفريق في هذه البطولة لأسباب عقابية من جانب المدرب ، وسيجد بينات نفسه مضطرا للاستعانة به ، نظرا للغياب القصري للمهاجم مختار فلاتة الذي كان يعتمد عليه طوال المباريات الماضية، لخروجه في مباراة الذهاب متأثراً بإصابة ، لم يتعافى منها حتى الآن .
وربما يفضل بينات الاحتفاظ بهزازي إلى جواره على دكة البدلاء ، على أن يكون المهاجم الشاب عبد الرحمن الغامدي ، اللاعب الأساسي في التشكيلة التي يبدأ بها المباراة ، بالإضافة إلى تعويض لاعب الارتكاز الكاميروني مودست إمبامي الموقف بالبطاقات الملونة ، بمحمد أبو سبعان .
في الوقت الذي سيحافظ فيه على بقية تشكيلة الهاب ، وبطريقة لعبه التي يعتمد فيها على مهاجم واحد مدعوما بلاعبين من وسط الملعب يتمتعون بنزعات هجومية ، على ان يكون الحذرالدفاعي نهجه الأساسي ، لتأمين هدفي الفوز في مباراة الذهاب ، لكنه لن يبالغ في ذلك ، وسيبحث عن هدف يقضي به على أحلام الفتح في المباراة ، وسيدفع بهزازي حسب طروف المباراة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1705

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019