• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مؤكدا ان الانتصارات الودية زادت الثقة لدى لاعبي العنابي

مدرب قطر: مباراة البحرين صعبة .. ومواجهة كوريا ليست في حساباتنا الآن

مدرب قطر: مباراة البحرين صعبة .. ومواجهة كوريا ليست في حساباتنا الآن
كفر ووتر / وكالات اكد فهد ثاني المدير الفني للمنتخب القطري ان فريقه بلغ جاهزية فنية وبدنية عالية لمواجهة مستضيفه البحريني مساء الجمعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في استراليا عام 2015.
وقال ثاني في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم في البحرين: "خضع منتخبنا لمسيرة اعداد متميزة ، خاض خلالها مباراتين وديتين امام منتخبي مصر وتايلاند انتهت لصالح العنابي، وهو الامر الذي يرفع من منسوب الثقة لدى اللاعبين قبيل مواجهة المنتخب البحريني، ستكون المباراة صعبة على الفريقين والحظوظ تبدو متساوية بين الطرفين لتحقيق الفوز".
وحول ما اذا كانت المواجهة المرتقبة للمنتخب القطري امام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم الثلاثاء المقبل ستلقي بظلالها على أداء اللاعبين في مواجهة البحرين غدا قال فهد ثاني: "إطلاقاً، فنحن نركز حاليا على مباراتنا امام البحرين ونسعى جاهدين لتحقيق الفوز فيها، وهو الامر الذي يدركه لاعبونا بصورة جيدة، خصوصا وان اي نتيجة ايجابية يوم غد سيكون له اثر معنوية ايجابي قبيل السفر الى سيئول ،ونحن نفضل تماما بين حسابات التصفيات الآسيوية التي ما زالت في بدايتها، والتصفيات المونديالية التي دخلت مراحلها الحاسمة".
واكد ثاني ان سلاح الارض والجمهور لن يكون له تأثير كبير على نتيجة المباراة امام البحرين قائلا: "منتخبنا لعب العديد من المباريات على استاد البحرين الوطني في الفترة الماضية، صحيح ان عاملي الارض والجمهور يلعبان دورا هاما ،لكن تلك القاعدة لا يمكن أن تنجح دائما".
وختم ثاني حديثه بالتأكيد على ان المنتخبين القطري والبحريني يعتبران الاوفر حظا بالفوز ببطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة الى نهائيات كأس اسيا متمنيا ان يقدم المنتخبان مباراة طيبة تعكس المستوى المتطور للكرتين القطرية والبحرينية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1259

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019