• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

الفراعنة يكسبون الثعالب بهدف تاريخي

الفراعنة يكسبون الثعالب بهدف تاريخي
كفر ووتر / وكالات حقق المنتخب المصري للشباب فوزا ثمينا على نظيره الجزائري في اللقاء الذي جمع بينهما في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الجزائر وضمن الفراعنة التأهل للدور قبل النهائي للبطولة بالإضافة إلى التأهل لكأس العالم للشباب التي ستقام في تركيا يونيو 2013 علما بأن أول 4 فرق في البطولة تتأهل مباشرة إلى مونديال الشباب.
تقدم المنتخب المصري للشباب بهدف نظيف على نظيره الجزائري في الشوط الاول للجولة الثانية لنهائيات الأمم الأفريقية التي تستضيفها الجزائر.أحرز الهدف رامي ربيعة في الدقيقة 42 بضربة رأس.
جاء الشوط الأول قويا من الفريقين وتغلب الفراعنة فى أغلب فتراته وأجاد رامى ربيعة وصالح جمعة وكوكا كما تألق الحارس مسعد عوض فى الدفاع عن مرماه وأنقذ ببراعة فرصا خطيرة كادت تقلب نتيجة المباراة.
وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الجزائري تعديل النتيجة إلا أن الدفاع المصري نجح في سد ثغراته وبدد العديد من الهجمات الخطيرة ونجح المنتخب المصري في شن العديد من الهجمات المرتدة الخطيرة إلا أن مهاجمي الفراعنة فشلوا في إحراز الهدف الثاني واستحق المنتخب المصري الفوز وكان الأفضل طيلة المباراة. ولولا تسرع بعض لاعبيه لكانت النتيجة أثقل خاصة الفرصة الرائعة التي أهدرها صالح جمعة في نهاية المباراة اثر انفراده بالحارس الجزائري.
واستمر الضغط الجزائري أملا في تحقيق التعادل إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز شباب الفراعنة وتأهلهم للدور قبل النهائي ومونديال تركيا، وطرد حكم المباراة اللاعب المصري محمد حماد في الدقيقة 90 لنيله الإنذار الثاني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1499

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019