• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الدوري المصري..بتروجت يهزم الإسماعيلى بهدف مرسى

الدوري المصري..بتروجت يهزم الإسماعيلى بهدف مرسى
كفر ووتر / وكالات تغلب فريق بتروجت على نظيره الإسماعيلى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على الملعب الفرعى بالدفاع الجوى، ضمن منافسات الأسبوع الخامس بالمجموعة الثانية لبطولة الدورى. أحرز باسم مرسى هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 16 من عمر اللقاء.
بدأت المباراة بشكل أقل من المتوسط بين الفريقين، وفى الدقيقة 16 تقدم باسم مرسى لفريق بتروجت إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع محمد صبحى حارس الإسماعيلى التصدى لها، خاصة أنه كان متقدما عن مرماه.
ولم تظهر أية خطورة لفريق الإسماعيلى إلا فى الخمس دقائق الأخيرة من الشوط الأول، من خلال محاولات انطوى وأحمد على لإحراز هدف التعادل، ولكن انتهت بالفشل ليسدل الستار عن الشوط الأول بتقدم بتروجت بهدف نظيف.
وفى الشوط الثانى بدأ الدراويش فى الضغط على دفاعات الفريق البترولى، فى الوقت الذى اعتمد فيه بتروجت على الهجمات المرتدة.
واستطاع بتروجت فرض أسلوبه على اللقاء بعد مرور 25 دقيقة من بداية الشوط الثانى، وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق كاد أحمد على يدرك التعادل للدراويش عندما هئيت الكرة أمامه داخل منطقة جزاء بتروجت، ولكنه سددها فوق مرمى المهدى سليمان حارس الفريق البترولى.
واستمرت محاولات الدراويش بحثاً عن إدراك هدف التعادل، وكاد أحمد خيرى يسجل فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من رأسية قوية وجهها بعد كرة عرضية من عمر جمال تصدى لها المهدى سليمان بثبات، لتنتهى المباراة بفوز الفريق البترولى بهدف نظيف.
وبهذه النتيجة أهدى بتروجت فريق الزمالك الانفراد بالصدارة، ليتوقف رصيد الإسماعيلى عند النقطة الـ 12 بفارق 3 نقاط عن الفارس الأبيض، بينما يرتفع رصيد الفريق البترولى إلى النقطة الـسابعة محتلاً المركز الرابع بفارق الأهداف عن الشرطة صاحب المركز الثالث.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  917

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019