• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

جمهور تامر حسني يتهم عمرو دياب بالتآمر عليه.. وعمرو مصطفى يكذب «نجم الجيل»: لم ولن أتعاون معه

جمهور تامر حسني يتهم عمرو دياب بالتآمر عليه.. وعمرو مصطفى يكذب «نجم الجيل»: لم ولن أتعاون معه
كفر ووتر / وكالات بعد فترة طويلة من الهدنة شن جمهور الفنان تامر حسني هجوما شرسا على الفنان عمرو دياب وقناة «ART» على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات، وذلك بسبب تقرير أذاعته القناة حول تامر أخيرا.
وأكد جمهور تامر أن التقرير الذي أذاعته «ART» تقرير مغلوط وتم فيه ذكر معلومات غير صحيحة للتقليل من نجومية تامر، ليظهر عمرو دياب على أنه النجم الأول في العالم العربي.
واتهم جمهور تامر عمرو بالاتفاق مع معارفه داخل القناة لتشويه هذا التقرير مقابل مبالغ مادية، إلا أنهم اكدوا، بحسب موقع «جود نيوز»، انهم لا يملكون أي دليل على ذلك، ولكنهم مقتنعون تمام الاقتناع بأن عمرو غاضب بسبب الموقف المحرج الذي تعرض له في أستراليا مؤخرا عندما حضر حفله ألف شخص فقط، بينما حضر حفل تامر منذ سنوات عشرين ألف شخص، على حد قولهم.
ويبدو ان الخلاف بين جمهوري النجمين لن ينتهي على الرغم من عدم وجود أي خلافات حقيقية بين النجمين نفسيهما، إلا ان حرب المعجبين أصبحت هي السمة السائدة الآن على مواقع التواصل الاجتماعي.
من جانب آخر وبعدما أعلن محبو تامر حسني عن تعاونه مع عمرو مصطفى في إحدى أغنيات ألبومه الجديد «اللي راح»، خرج الملحن الشاب لينفي ذلك، مؤكدا أنه لن يتراجع عن موقفه ولن يتعاون مع تامر حسني إطلاقا.
وأوضح الملحن المصري عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» أنه لم ولن يتعاون مع تامر في ألبومه الجديد وكل ما في الأمر أنه تنازل عن إحدى أغنياته للمنتج نصر محروس الذي كتب كلمات الأغنية ثم أعطى الأغنية لتامر بعدما انضم مؤخرا إلى شركة «فري ميوزك» الذي يمتلكها محروس.
وأشار عمرو، بحسب موقع «أنا زهرة»، إلى أنه لم يتعاون مع «نجم الجيل» من قبل، وقد كرر ذلك الأمر مرارا بدعوى أن المغني المصري لا يجيد اختيار أغانيه وأنه يلقب نفسه بألقاب لا يستحقها مثل «نجم الجيل».
يذكر أن الصفحة الرسمية لحسني أعلنت عن مفاجأة وهي تعاون عمرو مصطفى مع تامر حسني، ما أغضب مصطفى الذي قرر أن يكذبه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2487

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019