• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

"ذى افلام" تحتفى بالافلام الهندية المستوحاة من السينما الغربية

"ذى افلام" تحتفى بالافلام الهندية المستوحاة من السينما الغربية
كفر ووتر / وكالات تحتفي"ذي أفلام"،أول قناة فضائية مجانية مخصصة لبث أفلام "بوليوود" المدبلجة باللغة العربية على مدار الساعة، بالأفلام المستوحاة من السينما الغربية عبر نافذة خاصة بعنوان "هوليوود في بوليوود" لغاية شهر مايو، وتأتــي هــــذه الخطـوة في إطار مواكبة القناة للتنوع الثقافي الغني الذي تتمتع به منطقة الشرق الأوسط.
وستقوم "ذي أفلام" كل أسبوع وحتى حلول شهر مايو 2013 - بعرض أحد الأفلام الهندية الشهيرة المستوحاة من أفلام هوليوود أو المعاد إنتاجها بنسخ رسمية جديدة في بوليوود.
وفي إطار مواكبة موضة تجديد أفلام هوليوود الناجحة مثل فيلم "المهمة الإيطالية" الذي تم تحويله إلى فيلم"اللاعبون" باللغة الهندية؛ وفيلم "نحن عائلة"، النسخة الهندية الرسمية عن فيلم "الأم البديلة"؛ سينطلق عرض "هوليوود في بوليوود" على قناة "زي أفلام" يوم 15 فبراير2013 من خلالعرض فيلم "ميري يار كي شادي هاي" للمخرج سنجاي غادفي (المقتبس من فيلم "زفاف صديقي المقرب"). ويروي هذا الفيلم قصة سنجاي مالهوترا (عدي شوبرا) وسعيه لإقناع أفضل صديقاته (توليب جوشي) أنه قد وقع في حبها منذ سنوات عديدة.
وفي 22 فبراير 2013، ستعرض "زي أفلام" فيلم "الدادة رقم 420" من بطولة النجم كمال حسن والمقتبس من فيلم "السيدة داوتفاير"؛ حيث يروي الفيلم قصة رجل على وشك الطلاق يقوم بدور مدبرة منزلٍ كي يقضي مزيداً من الوقت مع ابنته. وفي يوم 1 مارس، سيتم عرض فيلم "دامال" للمخرج إندرا كومار والمقتبس من فيلم "إنه عالم مجنون مجنون مجنون"، حيث يروي الفيلم قصة حياة 4 أصدقاء.
وسيتم يوم 8 مارس عرض فيلم "يه ديلاجي" للمخرج ناريش مالهوتراوالمقتبس من شخصية هوليوود الشهيرة "صابرينا"؛ ويروي الفيلم قصة سابنا (كاجول) وهي ابنة سائق لدى إحدى العائلات وحلمها في أن تصبح ثرية. كما ستعرض "زي أفلام" يوم 15 مارس فيلم "هاي بيبي" للمخرج ساجد خان والمقتبس من فيلم "ثلاثة رجال وطفل".
وتتضمن قائمة الأفلام الأخرى التي سيتم تقديمها خلال عرض "هوليوود في بوليوود" كلاً من فيلم "فول إن فاينال" للمخرج أحمد خان والمأخوذ عن فيلم "انتزاع" الحائز على إعجاب النقاد؛ وفيلم "فاريب" للمخرج فيكرام بهات المقتبس من فيلم "الدخول غير المشروع". وسيتم عرض هذين الفيلمين يومي 22 و29 مارس على التوالي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2763

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019