• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

مصر..زينة: عشت قصة حب جميلة.. وفتحي: لا أستطيع تخيل حياتي بدونها

مصر..زينة: عشت قصة حب جميلة.. وفتحي: لا أستطيع تخيل حياتي بدونها
كفر ووتر / وكالات كشفت الممثلة زينة عن أول حب في حياتها قائلة إنه كان مع زميل لها، ولكن لم يكتب لهذه القصة النجاح، مؤكدة أن الحب الأول يظل ذكرى في العقل والقلب معا، على الرغم من فشلها في الغالب نظرا لأسباب عدة منها صغر السن أو عدم التوافق الفكري والاجتماعي بين الطرفين، وهو ما ينهي أي علاقة بشكل سريع بحسب رأيها.
وتحدثت زينة عن حبها الأول قائلة في تصريح لها: عشت قصة حب جميلة خلال المرحلة الثانوية وكانت مع زميل لي ولقد كنت معجبة به جدا، ولكن للأسف لم يكتب لهذه القصة النجاح للأسباب التي ذكرتها سابقا.
من جانبه أكد الممثل فتحي عبدالوهاب أن أي شاب يحلم بقصة حب تنتهي بالزواج، لذلك يظل الحب الأول ذكرى جميلة في حياة أي إنسان. وفسر فتحي أسباب عدم اكتمال معظم قصص الحب الأول بالزواج قائلا: المغالاة الشديدة التي يطلبها أهل الفتاة هذه الأيام تجعل أي شاب يقف عاجزا أمام هذه المطالب الكثيرة، لذلك لا توجد قصة حب تتوج بالزواج في هذه الفترة التي نعيشها، ولنكن صريحين فهناك نسبة قليلة جدا هي التي يكتب لها النجاح والاستمرار.
وصاحبة قصة الحب الحقيقية في حياة فتحي هي زوجته، وعنها قال، بحسب موقع «محيط»: لا أستطيع الحياة من دون حب ولا أتخيل الزواج بفتاة لا أحبها، والحمد لله أيضا أن قصة الحب الحقيقية في حياتي هي زوجتي، وأنا سعيد جدا معها لما بيننا من تفاهم متبادل في مختلف شؤون حياتنا، خصوصا أن زوجتي متفهمة لطبيعة عملي وهو أمر مهم جدا في حياة أي فنان، وذلك تجنبا للمشاكل التي قد تحدث فيما بعد.
الانباء
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3743

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019