• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

عبد النور : أحترم أديبايور لكنه لا يُقلقنا

الطرابلسي : لسنا مستعدون لتقبل كارثة جديدة من التوجو !

الطرابلسي : لسنا مستعدون لتقبل كارثة جديدة من التوجو !
كفر ووتر / وكالات أكد سامي الطرابلسي على جاهزية عناصر نسور قرطاج لمواجهة توجو غداً برسم الجولة الثالثة والآخيرة لحساب المجموعة الرابعة ضمن منافسات أمم أفريقيا 2013 في جنوب أفريقي
وأضاف الطرابلسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم أنه سيتوجب عليهم التعامل بشكل جيد مع التوجو في مواجهة الغد من أجل تحقيق الفوز لاسيما وأن أي نتيجة آخرى ستكون بمثابة الكارثة .
وتمنى الطرابلسي أن تؤول نتيجة المباراة لصالح المنتخب التونسي مؤكداً أن لاعبيه على أتم الجاهزية لخوض اللقاء ، باستثناء يوسف المساكني الذي لم يشارك في التدريبات الآخيرة بسبب معاناته من التهاب في الحلق ، قبل أن يؤكد أنه اليوم كان بصحة جيدة وسيعاود المشاركة بالتدريبات بشكل طبيعي .
ونفى الأنباء التي أُشيعت حول بعض الخلافات داخل صفوف المنتخب ، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يحدث ذلك فمن قبل دار الحديث حول المثلوثي ووسام بن يحيى رغم أن اللاعبان يتمتعان بأخلاق حميدة ، فالأول متواجد ضمن المنتخب منذ سبعة أعوام ، والثاني لم يكن ضمن التشكيلة من سنوات ، وبطبيعة الحال هو المسئـوول الأوحد عن اختيار عناصر التشكيلة الأساسية للمنتخب .
ومن جانبه تحدث مدافع المنتخب أيمن عبد النور حول مراقبته لإيمانويل أديبايور ، وأكد أنه برغم أنه مهاجم متميز وموهوب إلا أنهم يعملون كمجموعة داخل المنتخب ، ومراقبته ستتم بالشكل الذي سيحدده المدرب بالتعاون مع اللاعبين .
وحول انسجام لاعبي خط الدفاع أوضح عبد النور أنه سبق وأن لعب من قبل بجوار بلال العيفة والهيشيري في منتخبات الأصاغر والأواسط لذا فهم يعرفون بعضهم جيداً ، وسيسعون جميعاً لتقديم أفضل مالديهم من أجل الظفر ببطاقة التأهل الثانية للدور الثاني . ويدخل المنتخب التونسي مباراة اليوم امام توغو بفرصة الفوز من اجل التاهل الدور الثاني لحفظ ماء وجه العرب بعد مغادرة المغرب والجزائر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1312

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019