• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

الدوري العراقي..بورا يقترب من العودة لقيادة المنتخب العراقي

الدوري العراقي..بورا يقترب من العودة لقيادة المنتخب العراقي
كفر ووتر / وكالات يواصل مجلس إدارة الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم البحث عن المدرب الأجنبي الذي يتابع المشوار مع المنتخب الأول فيما هو قادم من استحقاقات قارية وعالمية.
وكشفت مصادر مقربة من الاتحاد أن الوطني حكيم شاكر سيكون آخر عهده بالمنتخب عقب مباراة أندونيسيا في أول جولة لأسود الرافدين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا 2015 والمقرر لها 6 فبراير القادم، وتابع ذات المصدر بأن الأقرب لتولي المهمة المدرب الصربي فيليبور ميلوتينوفيتش المشهور بلقب ''بورا''.
ومن المتوقع أن يتواجد الصربي في مدرجات الملعب في مدينة دبي الإماراتية التي ستحضن مواجهة العراق وأندونيسيا، ويرجح المصدر أن يعقب المباراة جلسة مع مسئولي الاتحاد العراقي لحسم تفاصيل التعاقد والتي من المتوقع أن تنتهي دون عقبات في ظل إظهار بورا لحماسه التواجد في العراق.
جدير بالذكر أنها ليست السابقة الأولى لفيليبور ميلوتينوفيتش (من مواليد 7/9/1944) مع أسود الرافدين فقد سبق وكان على رأس القيادة الفنية لمنتخب العراق في كأس القارات عام 2009، كما أشرف على عدة منتخبات فقاد منتخب المكسيك في نهائيات مونديال 1986 ثم منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في مونديال 1994 بأمريكا.
ومن جديد تولى قيادة منتخب المكسيك للوصول إلى مونديال ليغادرهم قبل النهائيات ويتعاقد مع منتخب نيجيريا ووصل معه إلى ثمن نهائي كأس العالم سنة 1998، كما درب ميلوتينوفيتش منتخب الصين ووصل به لنهائيات كأس العالم 2002، ودرب أيضًا منتخبي الهندوراس وجامايكا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1482

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019