• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

اصالة نصري تكشف علاقة مشبوهة بين زوجها ايمن الذهبي مع احد الفنانات

اصالة نصري  تكشف علاقة مشبوهة بين زوجها ايمن الذهبي مع احد الفنانات
كفر ووتر / وكالات صارت المقدمة التي تفتتح بها أصالة حلقات برنامجها «صولا» مادة دسمة للصحف والمواقع الفنية التي انشغلت في فك الشفرة السرية لكلام المغنية السورية التي تعتمد في سرد قصصها على التلميح غير المباشر.
بعدما تحدثت أصالة عن الفنانة التي ضربتها بالكرسي وقام موقع «أنا زهرة» الالكتروني وقتها بالكشف عن اسمها، هاهي تعود لتثير فضول جمهورها مجددا بتحدثها عن قصة مواجهتها لفنانة شابة اكتشفت أنها على علاقة بزوجها السابق أيمن الذهبي قبل 12 سنة.
وعن تفاصيل الحكاية الجديدة، قالت أصالة: «كان يفترض تجديد عقدي مع إحدى شركات الإنتاج منذ 12 عاما، فجاء وفد من الشركة إلى مصر من أجل ذلك، في الوقت الذي كنت فيه منشغلة بتسجيل ألبومي، وكنت وقتها مرتبطة بأيمن الذهبي الذي يعترف ويتباهى بعلاقاته وخياناته الكثيرة».
وأضافت: «مدير الشركة عرفني على صوت خيالي لفتاة جاءت من بلد ما، فغنت بشكل رائع وانبهرت بها لامتلاكها صوتا وشكلا فظيعين».
وتابعت أصالة أنه في هذه الأثناء «أخبرني السائق بأن زوجي «يتصرمح مع الستات» بينما أنا منشغلة بعملي، فطلبت منه إيصالي إلى مكان تواجد زوجي، وبالفعل وجدته هناك برفقة الفتاة ذاتها وتصرفت حينها بلا وعي ومشيت، وذهبت على الفور إلى مدير شركة الإنتاج وأخبرته عن استعدادي لتجديد عقدي شرط عدم تعاونه مع هذه الفتاة إطلاقا، وبالفعل لم يوقع معها ولم أسمع شيئا عنها من وقتها، وأتمنى أن تكون قد حققت حلمها بطريقة ثانية، ولذلك أنا «بكفر» عن ذنبي».
هكذا ورغم دعمها للموهوبين، إلا أن أصالة وقفت هذه المرة عائقا أمام مستقبل فنانة اعترفت بأنها تمتلك صوتا «فظيعا».
وحالما انتهت أصالة من هذه الحكاية، بدأت التكهنات حول هوية الفنانة الشابة، وشك بعضهم في سارة الهاني رغم أنها اسم مستبعد لأنها انضمت إلى شركة «روتانا» وأصدرت ألبوما وأغنيات عدة منفردة، بينما أشارت أصالة إلى أن الفنانة المقصودة اختفت عن الساحة الفنية
الانباء
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5930

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019