• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

المغرب تودع أمم أفريقيا بعد التعادل مع الأولاد 2/2

 المغرب تودع أمم أفريقيا بعد التعادل مع الأولاد 2/2
كفر ووتر / وكالات ودع المنتخب المغربى كأس الأمم الأفريقية، بعدما اكتفى بالتعادل 2/2 مع نظيره الجنوب أفريقى فى المباراة التى جمعتهما مساء امس الاحد، فى ختام مباريات المجموعة الأولى.
حملت أهداف المباراة توقيع كل من عصام عدوا وعبد الإله حفيظى للمغرب فى الدقيقتين 10 و82، وسجل للأولاد كل من ماهلانجو وسانجوينى فى الدقيقتين 71 و86.
وتقدم أسود الأطلسى عن طريق عصام العدوا فى الدقيقة العاشرة من بداية الشوط الأول، وقدم الفريق أداءًا هجوميًا مميزًا طوال الـ45 دقيقة الأولى، واعتمد البافانا بافانا على الهجمات المرتدة لاستغلال المساحات الموجودة فى دفاعات المغاربة.
وبدأ أصحاب الملعب الشوط الثانى باندفاع هجومى بحثًا عن هدف التعادل، ونجح ماهلانجو فى تعديل النتيجة فى الدقيقة 71 من تسديدة رائعة سكنت المقص الأيسر لنادر لمياغرى.
وتبادل الفريقان الهجمات عقب هدف التعادل، وأعاد حفيظى أسود الأطلسى للمقدمة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 82، وسجل سانجوينى التعادل لأصحاب الملعب فى الدقيقة 86 مستغلا المساحات الكبيرة فى دفاع المغاربة.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد جنوب أفريقيا إلى 5 نقاط فى المركز الأول، بالتساوى مع الرأس الأخضر صاحب نفس الرصيد من النقاط ليتأهلا إلى دور الثمانية ورفع المغرب رصيده إلى 3 نقاط، بينما تجمد رصيد أنجولا عند نقطة واحدة ليودع الثنائى الأخير بطولة الأمم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1324

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019