• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

عادل إمام شن هجوماً على المحجبات

عادل إمام شن هجوماً على المحجبات
 كفر ووتر/ القاهرة/ تحدثت الممثلة التائبة سهير البابلي في حصة على قناة دبي بامتعاض وأسف عن الهجوم الذي يشنه الممثل عادل إمام على الحجاب والمحجبات أينما ارتحل وحيثما حل متهما المحجبات بالعاهرات اللواتي لا يتوانين عن المبيت في الشقق وذكرت أن ما يراه الجمهور على شاشات التلفزيون حول تحامل هذا الممثل على الحجاب هو حقيقي نابع من قناعاته.
يبدو أن عادل إمام مازال يبحث عن الشهرة التي لا تنضب والاضواء التي تطارده في كل مكان بلا توقف وهو يشعر بلذة لا مثيل لها ولو كان ذلك على حساب القيم والاخلاق والدين.
سهير البابلي ذكرت عادل امام بأن ابنته متزوجة من أحد أبناء الاخوان المسلمين ومع ذلك يرمي بنات المسلمين زنا لمجرد تحجبهن .
نقول للممثل عادل امام أن المضايقات التي يتعرض لها المسلمون على ايدي اعدائهم كثيرة ومستمرة ومع ذلك مازالت النساء صامدات في كل دول اوروبا اين تقوم المحاولات تلو الاخرى لتجريدهن من حجابهن دون جدوى نظرا لتمسكهن بالدين بكثير من الايمان ولا يخشين في ذلك لومة لائم .
وحسب \"صحيفة الوفاق \" فمهما بلغت محاولات هذا الممثل للنيل من هؤلاء المحصنات فلن يستطيع ما دام انه ليس مسؤولا إلا عن نفسه وان كل واحدة منهن مسؤولة عن افعالها.
اما إذا كان يريد ان يظهر بمظهر الرجل التقدمي ذي الفكر الغربي فهذا لا يلائمه لمعرفة الجماهير العربية لطريقة تفكير مثل هؤلاء الذين يحاولون أن يلبسوا لباسا ليس على مقاسهم .
يفترض من ممثل كعادل امام أن يكون قدوة في التسامح وحرية الرأي وحرية اللباس وغير ذلك لكن تسير الرياح بما لا تشتهي السفن ففي الوقت الذي تبحث امتنا العربية عن مناضلين مناصرين للحرية بأنواعها يطل علينا من يعلن الحرب عن هذا ويضمر العداء لذاك لمجرد اختياره لباسا معينا لا يعجب آخرين .
والآن بعد أن ادركنا ان المكائد ضد هذا الدين تحاك من الداخل يحق لنا أن لا نستاء مما يتعرض له ابناء الجاليات الاسلامية في الدول الاوروبية.
فالاحرى أن يبادر رجال الثقافة وعلى رأسهم الممثلون في اصلاح المجتمعات العربية من المخدرات والبزنسة في اعضاء الاطفال والمجانين ونشر قيم الحب وليس الكراهية والتفرقة بين ابناء الامة ... اما اذا غيّب هؤلاء ما يفيد المجتمع وساروا ضد التيار فلا شك لن يبقى لتواجدهم فائدة تذكر الا تعقب عورات النساء.
امسح للحصول على الرابط
 11  0  4935

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019