• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

إنصاف مدني : من تطارد شريف نيجيريا فنانة غير محترمة !!!

إنصاف مدني : من تطارد شريف نيجيريا فنانة غير محترمة !!!
كفر و وتر/الخرطوم نفت الفنانة إنصاف مدني بشدة سعيها لمقابلة شريف نيجيريا ، علي الشريف الذي يزور السودان هذه الأيام من اجل إقامة عدد من المشاريع الاستثمارية في الخرطوم و جوبا .
و أكدت إنصاف أنها فنانة صاحبة اسم فني معروف في الساحة الفنية و ان من يريد ان يتعاقد معها للغناء عليه ان يسعى إليها في مكانها و ليس العكس ان تسعى هي ، قاطعة عدم معرفتها بفنانات محددات قمن بمحاولة مقابلة شريف نيجيريا بمكان إقامته بالسودان من اجل الغناء . و قالت لو حدث مثل هذا الأمر من أي فنانة فان اقل ما يمكن ان توصف به أنها فنانة ليس عندها كرامة أو ذرة من الاحترام لنفسها و اسمها .
يذكر ان شريف نيجيريا و حاكم ولاية مايدوغري علي الشريف زار البلاد في الأيام القليلة الماضية بغرض البحث عن فرص للاستثمار بالسودان و علمت (فنون) من مصادرها ان الشريف اشتكى من مضايقات بعض الفنانات و المطربات المغمورات اللائي حاولن ان يظفرن بمقابلته إلا ان محاولاتهن باءت بالفشل خاصة بعد ان طلب شريف نيجيريا من إدارة الفندق عدم السماح لأي احد بمقابلته و نفى إقامته بالفندق لكل من يسأل عنه إلا لمن يحددهم بالاسم شخصياً .
و اشتهر شريف نيجيريا بتنظيم رحلات فنية عديدة مثيرة للجدل عن طريق مندوبه إلى ولايته مايدوغري الغنية بالنفط ضمن عدد ضخم من الفنانات و القليل من الفنانين في الأعوام الماضية .


صحيفة فنون
امسح للحصول على الرابط
 2  0  5723

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019