• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

بعد عرض ممثل سوداني كليته للبيع

فائزة عمسيب: السكرى لم يترك لي كلية سليمة لبيعها..وسأتجه لبيع الشاى!!!

فائزة عمسيب: السكرى لم يترك لي كلية سليمة لبيعها..وسأتجه لبيع الشاى!!!
كفر و وتر/الخرطوم وصفت الممثله فائزة عمسيب حادثة عرض ممثل سوداني معروف احدى كليتيه للبيع بالعاصمة المصرية لحل ديونه وضائقته المالية بالامر العادي و الطبيعي في ظل الأوضاع المتدهورة و الازمة المريعة التي يعيشها الدراميون. وأكدت أن الأحوال في السودان بالنسبة للدراميين لو أستمرت على ذات الوتيرة سيضطر معظم الممثلين السودانيين الى السفر لمصر وبيع كلاهم.
وكشفت فائزة أن كليتيها لاتصلح للبيع بسبب إصابتها بمرض السكري, ولكنها ستفكر جدياً, لو ساءت الاحوال أكتر من ذلك في ان تتجه لبيع الشاي و الزلابية في السوق لأنه يدر امولا سريعة أفضل مائة مرة من حال الممثل و فلسه حتى يقيها شر سؤال الناس والعوز و الفقر.
وأوضحت عمسيب أن اسوأ فترة تمر على الدراميين في السودان هي الفترة الحالية التي تشهد جلوسهم لسنوات بلا عمل نهائياً سواء في الدراما او المسرح او أجهزة الأذاعة والتلفزيون التي أغلقت أبوابها أمام وجوههم وتركتهم يعانون المر في سبيل توفير متطلبات الحياة من مصاريف ودفع إيجار المنازل و الكهرباء والماء ومدارس ابنائهم الى جانب الأكل والشراب.
و اشارت فائزة الى صدمتهم البالغة في وزير الثقافة الاتحادي الذي قالت إنه لم يجلس معهم في يوم لمناقشة قضاياهم ومشاكلهم التي يعانون منها, واضافت أن الوزير أولى كل عنايته وإهتمامه للفنانين و الغناء والموسيقى.


فنون
امسح للحصول على الرابط
 3  0  8010

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019