• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

لا أتصنع في تصرفاتي وبراءتي حقيقية

نانسي عجرم: فخورة بالجمع بين "دلع" شادية و"أنوثة" هند رستم!!!

نانسي عجرم: فخورة بالجمع بين "دلع" شادية و"أنوثة" هند رستم!!!
 



أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها فخورة بتشبيه بعض الأشخاص لها بالفنانتين المصريتين شادية وهند رستم، وأنها تجمع بين "دلع" الأولى و"أنوثة" الثانية.

في الوقت نفسه، شددت على أنها لا تتصنع في تصرفاتها، وأن براءتها حقيقية، مشيرةً إلى أنها تحضر لألبومٍ جديدٍ للأطفال، فضلاً عن أنها تستعد لتصوير "فيديو كليب" لأغنية "امتا حشوفك".

وقال نانسي، في مقابلة مع برنامج "حديث البلد" على قناة "mtv" اللبنانية الفضائية مساء الخميس 6 أكتوبر/تشرين الأول، "الكثيرون شبهوني بنعومة ودلع شادية بسبب نوعية أغاني الخفيفة الشقية، فضلاً عن طريقة غنائي وتفاعلي مع الجمهور وقربي صوتي منها، كما شبهني بعض الأشخاص بالممثلة القديرة هند رستم، وخاصة بعد فيديو كليب (أخاصمك آه).. وأوفق على هذا التشبيه لأنه فخر لي".

ونفت الفنانة اللبنانية ما يتردد بشأن أنها تتصنع في تصرفاتها وتعاملاتها، وشددت على أن البراءة المرسومة على وجهها طبيعية وحقيقية وليست مصطنعة على الإطلاق.

وكشفت نانسي أنها تجهز حاليًا ألبومًا جديدًا للأطفال، وأنها من المنتظر أن تنتهي منه خلال الشهرين المقبلين؛ حيث يتضمن الألبوم مجموعةً مميزةً من الأغاني، أبرزها أغنية "يا بنات"، مشيرةً إلى أنها تستعد حاليًا لتصوير "فيديو كليب" جديدٍ لأغنية "امتا حشوفك".

وكشفت الفنانة اللبنانية أن والدها هو السبب في دخولها مجال الغناء منذ صغرها، لافتةً إلى أنه أجبرها في إحدى المرات وهي صغيرة على الصعود إلى المسرح من أجل أن تغني حتى يقوي شخصيتها، ويجعلها لا تخجل من أي شيء، وأنها منذ وقتها أحبت الغناء.

كما روت نانسي عجرم تفاصيل قصة حبها بزوجها "الدكتور فادي الهاشم"؛ حيث قالت "إنه كان طبيب أسناني الخاص، لكن علاقتنا تطورت إلى علاقة صداقة لمدة سنتين قبل أن يعترف بحبه لي.. ثم ارتبطنا بعد ذلك عاطفيًا، وعشنا قصة حب جميلة انتهت بالزواج".

واعتبرت أن زوجها هو أكثر شخص تثق به على الإطلاق، خاصة وأنها مرت بأكثر من تجربة فقدت الثقة خلالها في كثيرٍ من أصدقائها، مشيرةً إلى أنها لم تفقد الثقة في نفسها أبدًا أو في قدراتها.

ولفتت إلى أنها دائمًا تفكر في المستقبل وتخاف منه، وأنها عندما تعيش اللحظة لا تستطيع أن تفكر في اللحظة المقبلة، مشددةً على أنها لا تستطيع أن تمنع عنها من التفكير في مستقبل أطفالها وبلادها وفنها وكثيرٍ من الأمور.


mbc.net


امسح للحصول على الرابط
 0  0  4471

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019