مكتبة الاخبار
رياضة سودانية
البرير ينهي مشكلة سادومبا ويسلمه مستحقات المالية واللاعب ينخرط في التدريبات ويهدد الرومان في لقاء اليوم ..اتوبونج يصل الخرطوم مع أسرته!!!
البرير ينهي مشكلة سادومبا ويسلمه مستحقات المالية واللاعب ينخرط في التدريبات ويهدد الرومان في لقاء اليوم ..اتوبونج يصل الخرطوم مع أسرته!!!
توريا يطالب باحضار أسرته
08-05-2011 09:54 AM
كفر و وتر/الخرطوم

وصل الخرطوم في وقت متأخر من يوم أمس نجم الهلال المحترف الكاميروني اتوبونج بمعية أسرته الصغيرة التي تشمل زوجته وابنته.. وقد قام مجلس ادارة الهلال بحجز شقة للكاميروني بالخرطوم..وفي ذات الوقت طالب نجم الفريق المحترف العاجي توريا من رئيس قطاع الكرة بالفريق فوزي المرضي ضرورة احضار أسرته للخرطوم حتى يجد الأجواء التي تساعده على الاستقرار وتقديم ما عنده للفريق وقد وعده رئيس قطاع الكرة بالموافقة على طلبه حالة عرضه على مجلس الادارة.
وفي جانب آخر أنهى رئيس الهلال الامين البرير في اجتماعه مع نجم الفريق الزمبابوي سادمبا مشكلة اللاعب التي برزت مؤخراً بعد أن طالب بحقوقه المالية حيث قام البرير بتسليم سادومبا كل حقوقه المالية ومتأخرات تسجيله في كشوفات الفريق منذ عهد رئيس النادي السابق صلاح ادريس ورفض نائب رئيس الهلال ابومرين تحديد المبلغ المالي الذي تم تسليمه للاعب سادمبا والتي اعتبرها سياسة جديدة بدأ مجلس الهلال في فرضها على الفريق.
و عاد سادومبا للتدريبات في مران الفريق امس حيث ظهر اللاعب بمستوي فني متميز في اطار التحضير لمباراة الاتحاد مدني التي يعول من خلالها اللاعب في مواصلة تسجيله للاهداف ومطاردة هداف الممتاز ساكواها مهاجم المريخ.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2156





خدمات المحتوى




التعليقات
#38056 United Arab Emirates [شهاب الحق]
5.00/5 (2 صوت)

08-05-2011 01:28 PM
إستحقاقت اللاعبين وخاصة الأجانب امر لايقبل المماطلة والتسويف الذي شهدناه من قبل من قبل بعض الإداريين فخسرنا درة الملاعب صانع أفراح الهلال واللاعب الوحيد الذي سجل أهدافا في شباك كل الفرق الأفريقية العتيدة التي تبارت مع الهلال في دوري الأبطال قودوييييين وهل ينسى قودوين وهجر الهلال من بعده كليتشي وتبعه داريوكان وإستحقاقات اللاعبين الأجانب يجب التعامل معها بكل جدية فهؤلاء القوم محترفون هجروا بلادهم وتركوا أوطانهم ليس حباً في هذا أو ذاك بل رغبة في تأمين مستقبل جيد لهم ولأسرهم وهذا الأمر ينطبق أيضا على اللعيبة المحليين وحسنا فعلت إدارة الهلال الرشيدة بإعطاء كل ذي حق حقه

[شهاب الحق]

ردود على شهاب الحق
United Arab Emirates [hassan] 08-05-2011 05:09 PM
البرير من وين عندو الفلوس البركة فى الوزير ونسي يعنى فلوس الشعب المغلوب على امره


#38071 Germany [abu05baba]
5.00/5 (1 صوت)

08-05-2011 09:20 PM
ياحسن ان الهلال من هذا الشعب والشعب بجميع مكوناته تكون الوطن والهلال من هذا الوطن وانت عملت شنو لهذا الوطن غير طول اللسان كترابي والصادق ونقد وغيرهم من اصحاب التنظير والكلام الكثير واجوا تشوف ليك عمل يكون لبنة لبناء هذا الوطن من الكلام المقزز دي وربنا يرحم ذلك الوطن والشعب من هؤلاء العالة عليه

[abu05baba]

تقييم
10.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010