• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

\"كفر ووتر\" انفردت بنشر خبر تهديدها بالانتحار ... عصام محمد نور يتراجع عن قرار اعتزاله حفاظا على حياة ( فتاة الامارات )

\"كفر ووتر\" انفردت بنشر خبر تهديدها بالانتحار ... عصام محمد نور يتراجع عن قرار اعتزاله حفاظا على حياة ( فتاة الامارات )
 دبي/ هشام العبيد شنــداوي

استجاب الفنان عصام محمد نور لنداء اسرة الفتاة السودانية المقيمة بالامارات والتي هددت بالانتحار اذا ما قدم على اعتزال الفن ، واعلن محمد نور تراجعه التام عن هذه الخطوة حفاظا على حياة الفتاة ، ولم يخفى عصام دهشته بعد قراءته وتلقيه لهذا الخبر وقال ان فكرة الانتحار فكرة قاسية وصعبة ولا يتمنى ان يقدم عليها أي انسان مهما بلغ به الالم والتأثر لاعتزال فنان او وفاته فالحياة لا تقدر بثمن.
وقال اتمنى الحياة السعيدة للجميع وان نغنى لاسعاد الناس ونعبر عن آلامهم وافراحهم مشيرا الى ان الفن قضية سامية يجب احترامها.
واكد انه ارجأ فكرة الاعتزال على الاقل فى الوقت الحالى نتيجة للرفض من هذه المعجبه مع ان فكرة الاعتزال مازالت قائمة ولكنها تحتاج الى اعادة حسابات.
وختم حديثة قائلا لم افكر فى اعتزال الفن لان الفن \"ما بأكل عيش\" بل بالعكس فالفن اصبح مصدر ثراء حتى اصبح الفن مهنة من لا مهنة له ، واصبح الكل عشان يعيش فى هذا الوطن يا بالكفر يا يالوتر.
وسنقوم بتغطية رد فعل الاسرة السودانية بالامارات والفتاة التى هددت بالإنتحار بعد معرفتهم بخبر تراجع الفنان عصام
وكانت \"كفر ووتر\" انفردت بخبر الفتاة السودانية بالامارات والتى هددت بالانتحار حال اعتزال الفنان عصام محمد نور الغناء وتناقله معظم المواقع الإلكترونية والصحف اليومية الصادرة بالسودان والمؤسف ان بعضها نسب مصدر الخبر لـ ( وكالات ) في تجاهل واضح لحقوق الملكية والزمالة .
امسح للحصول على الرابط
 12  0  4858

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019