• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

الأفريقي يتعادل وإنتر كلوب يخطف الصدارة!!!

الأفريقي يتعادل وإنتر كلوب يخطف الصدارة!!!
كفر و وتر/وكالات أهدر الإفريقي التونسي نقطتين ثمينتين بتعادله سلبياً أمام ضيفه كادونا يونايتد النيجيري في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد المنزه ي في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتقاسم بذلك الإفريقي المركز الثاني في المجموعة بنقطتين لكل فريق، في الوقت الذي خطف فيه إنتر كلوب الانغولي الصدارة برصيد أربع نقاط بفوزه علي ضيفه أسيك الإفواري بهدف نظيف سجله خوسيه غوميز كابوكو في الدقيقة 28.

وجاء أداء الإفريقي ضعيفا في المباراة التي أقيمت بدون حضور جمهور وغاب عن لاعبيه الانسجام في الوسط والقوة في الأداء الهجومي ولم يهدد مرمى منافسه سوى نادراً، وكانت أبرز الفرص في الدقيقة 37 عن طريق حمزة المسعدي.

ونجح الفريق النيجيري في إغلاق المنافذ المؤدية إلى مرماه بفضل انتشاره الجيد في منطقة الوسط وكاد يفاجأ مضيفه من الهجمات المرتدة بقيادة يوسف سيمبا.

واستمر الإفريقي في مردوده المخيب في الشوط الثاني ولم يصنع فرصا سانحة للتسجيل سوى في الدقائق العشرة الأخيرة عندما سدد البديل أيمن السلطاني كرة من خارج المنطقة ارتدت من العارضة قبل أن يحول التشادي إيزيشيل ندوسال كرة وصلته داخل المنطقة برأس بجانب المرمى.

الرويسي: "نحن في مرحلة بناء فريق جديد"

وقال لطفي الرويسي المدرب المساعد للإفريقي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "لم يكن الأداء في مستوى التطلعات حيث غابت الفاعلية في بداية المباراة مما منح المنافس الثقة بنفسه".

وأضاف: "نحن في مرحلة بناء فريق جديد بعد مغادرة عدد كبير من اللاعبين النادي في نهاية الموسم، لا يزال اللاعبون الجدد يفتقدون للانسجام واللحمة والتكامل بين الدفاع والوسط والهجوم ونرجو تحقيق ذلك بلعب العديد من المباريات "رغم التعادل المخيب أمام كادونا النيجيري مازالت آمالنا قائمة في بلوغ دور قبل النهائي للبطولة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1359

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019