• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

تعادل ثمين للمغرب الفاسي في كأس الاتحاد!!!

تعادل ثمين للمغرب الفاسي في كأس الاتحاد!!!
كفر و وتر/وكالات انتزع المغرب الفاسي المغربي تعادلاً ثميناً من مضيفه موتيما بيمبي الكونغولي الديمقراطي (1-1) يوم امس الأحد بملعب كمنولا في كينشاسا، في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان موتيما بيمبي البادئ بالتسجيل عبر توسيلو بازولا في الدقيقة 31، لكن الفريق المغربي نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 71 عن طريق المهدي الباسل.

ورفع المغرب الفاسي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف صن شاين ستارز النيجيري المتصدر والذي كان حقق فوزه الثاني على التوالي بفوزه على مضيفه شبيبة القبائل الجزائري (2-1) يوم الجمعة في افتتاح الجولة.

وهي النقطة الأولى لموتيما بيمبي في الدور ربع النهائي بعد خسارته أمام صن شاين ستارز (صفر-2) في الجولة الأولى. أما شبيبة القبائل فيحتل المركز الأخير من دون رصيد بعدما كان خسر أمام المغرب الفاسي بهدف دون مقابل في الجولة الأولى.

وتشهد الجولتان الثالثة والرابعة مباراتي قمة بين المغرب الفاسي وصن شاين ستارز، الأولى ستقام في فاس المغربية في 13 آب/أغسطس المقبل، والثانية في إيجيبو أودي النيجيرية في 27 منه، فيما يستضيف شبيبة القبائل موتيما بيمبي في 12 من الشهر المقبل، ويحل ضيفاً عليه في 27 منه.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1335

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019