• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

تعادل مخيب للأفريقي التونسي مع كادونا النيجيري في كأس الاتحاد الأفريقي!!!

تعادل مخيب للأفريقي التونسي مع كادونا النيجيري في كأس الاتحاد الأفريقي!!!
كفر و وتر/وكالات أهدر الافريقي التونسي نقطتين ثمينتين امس الأحد.

وبات الافريقي يتقاسم مع كادونا المركز الثاني في المجموعة بنقطتين لكل فريق بينما يحتل انتركلوب الانجولي الصدارة برصيد 4 نقاط بفوزه علي اسيك ممثل ساحل العاج بهدف نظيف.

وجاء أداء الافريقي ضعيفا في المباراة التي أقيمت بدون حضور جمهور وغاب عن لاعبيه الانسجام في الوسط القوة في الأداء الهجومي ولم يهدد مرمى منافسه سوى نادرا جاءت أبرزها عن طريق حمزة المسعدي في الدقيقة 37.

ونجح الفريق النيجيري في إغلاق المنافذ المؤدية إلى مرماه بفضل انتشاره الجيد في منطقة الوسط وكاد يفاجأ مضيفه من الهجمات المرتدة بقيادة يوسف سيمبا.

واستمر الافريقي في مردوده المخيب في الشوط الثاني ولم يصنع فرصا سانحة للتسجيل سوى في الدقائق العشرة الأخيرة عندما سدد البديل أيمن السلطاني كرة من خارج المنطقة ارتدت من العارضة قبل أن يحول التشادي ايزيشيل ندوسال كرة وصلته داخل المنطقة برأس بجانب المرمى.

وقال لطفي الرويسي المدرب المساعد للافريقي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة "لم يكن الاداء في مستوى التطلعات حيث غابت الفاعلية في بداية المباراة مما منح المنافس الثقة بنفسه."

وأضاف "نحن في مرحلة بناء فريق جديد بعد مغادرة عدد كبير من اللاعبين النادي في نهاية الموسم.. لا يزال اللاعبون الجدد يفتقدون للانسجام واللحمة والتكامل بين الدفاع والوسط والهجوم ونرجو تحقيق ذلك بلعب العديد من المباريات.

"رغم التعادل المخيب أمام كادونا النيجيري مازالت آمالنا قائمة في بلوغ دور قبل النهائي للبطولة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1405

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019