• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

المنتخب السعودي للشباب يسطر تاريخا ويفوز علي كرواتيا في مونديال كولومبيا!!!

المنتخب السعودي للشباب يسطر تاريخا ويفوز علي كرواتيا في مونديال كولومبيا!!!
كفر و وتر/وكالات حقق منتخب السعودية للشباب نتيجة تاريخية رائعة لم تتحقق منذ 22 عاما بفوزه علي منتخب كرواتيا بهدفين دون مقابل في افتتاح مشواره بمونديال كولومبيا صباح اليوم الاثنين.

وفاجأ الأخضر الشاب جميع المتابعين باداء راق يدل علي قوة هذا المنتخب الذي يتوقع ان يذهب بعيدا في تلك البطولة ليحقق الفوز العربي الأول، حيث سجل اول ثلاث نقاط احتل بها المركز الثاني خلف نيجيريا التي سحقت جواتيمالا بخماسية نظيفة ضمن ذات المجموعة.

جاء الهدفان في الشوط الثاني عن طريق ياسر الفهمي وفهد المولد في الدقيقتين 54 و69.

الشوط الأول السلبي

بداية المباراة جاءت متوازنة من الفريقين، وطالب المنتخب السعودي حكم المباراة بركلة جزاء صحيحة مع الدقيقة السابعة بداعي اعتراض الحارس ماتيج ديلاتش طريق يحيي دغريري بشكل غير مشروع.

وسدد ماريو لاعب وسط كرواتيا كرة قوية في الدقيقة 11 تعلو عارضة عبدالله السديري بقليل، وجاءت أخطر الكرات الكرواتية علي المرمي السعودي في الدقيقة 17 من ضربة ثابتة نفذها باتريك كرامريتش ابعدها السديري بنجاح.

وسيطر المنتخب الكراوتي شيئا فشيء علي مجريات المباراة، وأبعد سديري مرة أخري تسديدة ارضية مع الدقيقة 21 كادت تخدعه وتسجل التقدم لكرواتيا، وسدد ياسر الشهراني كرة ارضية في يد حارس كرواتيا ليبدأ امتصاص حماس الكروات.

ومرت الدقائق العشر الأخيرة هادئة بلا أي تهديد علي المرميين، فالأخضر السعودي اكتفي بالحفاظ علي الخروج من النصف الأول نظيف الشباك، في مقابل حاول نظيره الكرواتي الوصول الي مرمي سديري بلا جدوي.

شوط الهدفين

ومثلما بدأ الشوط الأول جاء الثاني بهجوم سعودي لم يكتمل، ورد الكراوتي ايفان لينديتش بانفراد تصدي له سديري في الوقت المناسب، ثم تصدي الحارس المتألق لتصويبة بلازيفيتش من ضربة ثابتة في الدقيقة 50 الي ركنية.

وأتت الدقيقة 54 بالفرحة السعودية الأولي بعد ان سدد ياسر الفهمي كرة أرضية زاحفة وسط الأقدام خدعت ديلاتش ومرت الي الشباك الكرواتية معلنة عن تقدم الأخضر.

وكاد سالم الدوسري يسجل ثاني الأهداف مع الدقيقة 65 من صاروخ ابعده الحارس ديلاتش بصعوبة بالغة الي ركنية غير مستغلة، وفاجأ الأخضر الشاب الجميع في الدقيقة 69 بهدف ثان عن طريق تمريرة من دغريري وضعت فهد المولد منفردا ليضع الكرة بسهولة في الشباك الكرواتية.

حاول المنتخب الكرواتي فيما تبقي من المباراة العودة، الا ان الحارس السديري كان له راي آخر بعدما تصدي لأكثر من كرة كان أخطرها ضربة رأس في الدقيقة 82، وبعدها لم تفلح محاولات المنتخب الاوروبي في تهديد المرمي الأخضر لينال شباب السعودية اول ثلاث نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1836

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019