• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

الزمالك طالب بسحب لقب البطولة من الاهلي

محدث .. الغاء الهبوط في الدوري المصري .. وطارق يحيي مدربا للمنتخب!!!

محدث .. الغاء الهبوط في الدوري المصري .. وطارق يحيي مدربا للمنتخب!!!
كفر و وتر/وكالات قرر اتحاد الكرة المصري الغاء الهبوط في الدوري الممتاز المنقضي فيما عين الكابتن طارق يحيي مدربا عاما لمنتخب مصر ليعاون مدير فني اجنبي يتم تعيينه خلال الفترة القادمة.قرر اتحاد الكرة المصري الغاء الهبوط في الدوري الممتاز المنقضي فيما عين الكابتن طارق يحيي مدربا عاما لمنتخب مصر ليعاون مدير فني اجنبي يتم تعيينه خلال الفترة القادمة. الاتحاد قرر بشكل رسمي ونهائي الغاء الهبوط في الموسم المنقضي نظرا للأحداث السياسية التي شهدتها مصر عقب ثورة 25 يناير مما جعل الاتحاد يعتبر هذا الموسم استثنائيا.
وقرر اتحاد الكرة اقامة الدوري الموسم القادم من 19 فريق مكتفيا بصعود 3 فرق من الدرجة الثانية هي غزل المحلة والداخلية وتليفونات بني سويف بعد ان كان الاتجاه يسير الي اقامة البطولة من 20 فريق وتصعيد فريق رابع.وسيعتمد الاتحاد القرار مطلع الاسبوع المقبل في اجتماع مجلس الادارة.من جهة اخري، قرر الاتحاد تعيين الكابتن طارق يحيي مدربا عاما لمنتخب مصر ليكون معاونا للمدير الفني الاجنبي الذي سيختاره لقيادة المنتخب في الفترة القادمة.ويشغل يحيي حاليا منصب المدير الفني لنادي مصر للمقاصة وكان قد اكد في وقت سابق امنيته عن تولي مقاليد الجهاز الفني للمنتخب.كما قرر الاتحاد استمرار لجانه بكامل هيكلها الموسم القادم دون ان يجري اي تعديلات عليها.
وعلى صعيد ذي صلة يعقد مجلس ادارة نادي الزمالك اجتماعا مساء امس الاثنين يناقش في امكانية مطالبة اتحاد الكرة بسحب لقب الدوري من النادي الاهلي بعدما اخل الاتحاد بشروط المسابقة عقب اعلانه الغاء الهبوط.

يعقد مجلس ادارة نادي الزمالك اجتماعا مساء الاثنين يناقش في امكانية مطالبة اتحاد الكرة بسحب لقب الدوري من النادي الاهلي بعدما اخل الاتحاد بشروط المسابقة عقب اعلانه الغاء الهبوط.
مجلس الادارة سيناقش مطالبة الاتحاد بسحب لقب الدوري من الاهلي خاصة بعدما اخلت الجبلاية بنظام المسابقة بإلغائها الهبوط.

وكان اتحاد الكرة قد قرر الغاء الهبوط نظرا للظروف الاستثنائية التي شهدتها مصر هذا الموسم جراء ثورة 25 يناير الماضية.

وكان نادي الزمالك قد بكر بإعلانه رفضه الغاء الهبوط والتزامه بلوائح لجنة المسابقات التي وقعت عليها الاندية في بداية الموسم.

ويري الزمالك ان طالما اخل الاتحاد ببند من بنود المسابقة، فيعني هذا ان البطولة لم تعد قانونية برمتها ووجب عدم اعتبار اي فريق فائز بها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1854

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019