• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

تشكيلة الفريق تعاني من الغيابات والاصابات والفريق يشارك في بطولة بن ياس الودية

حالة طوارئ في تدريبات الرجاء قبل معركة أم درمان ..بعثة الفريق تصل في ساعة متأخرة من مساء اليوم!!!

حالة طوارئ في تدريبات الرجاء قبل معركة أم درمان ..بعثة الفريق تصل في ساعة متأخرة من مساء اليوم!!!
كفر و وتر/وكالات 

اجرى فريق الرجاء الرياضي البيضاوي حصة تدريبية صباحية امس الإثنين وذلك إستعداد لمباراة الهلال التي ستجرى نهاية الأسبوع الجاري. هذا و حضر الحصة التدريبية كل اللاعبين بإستثناء بوشعيب المباركي لدواعي الاصابة، حسن الصواري، رشيد السليماني، سفيان العلودي لخضوعهم لتدريبات خاصة بصالة تقوية العضلات و أمين الرباطي..و يسعى الطاقم الفني للفريق بقيادة المعد البدني للفريق جعفر العاطفي، إلى تأهيل العديد من لاعبي الفريق ليكونوا جاهزين في مباراة الخضر امام الهلال يوم الجمعة المقبل..واتفق المعد البدني مع المدير الفني ايلي بلاتشي على وضع برنامجا تدريبيا خاصا لكل من أمين الرباطي العائد للتو إلى التداريب، و كذلك حسن الطير الغائب عن الحصص التدريبية الآخيرة بسبب تآخره في تجديد العقد، و كذلك بوشعيب المباركي العائد من الإصابة التي سبق و أن تعرض لها في مباراته أمام كوتون سبور الكاميروني، شأنه شأن زكرياء الزروالي المصاب هو الآخر في المباراة نفسها، إذ كان يعاني من ألم في كتفه.
.

ستطير بعثة الفريق اليوم "الثلاثاء" الساعة الثانية في طريقها الى العاصمة السودانية الخرطوم من أجل مواجهة الهلال ..هذا و تتحرك البعثة الرجاوي من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء إلى تركيا ثم إلى السودان بدلا عن قطر بعدما تم التأكد من أن المسافة طويلة بين البلدين. و سيغيب عن مباراة الرجاء و الهلال السوداني المدافع الأيمن رشيد السليماني لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة كوطون سبورت الكاميروني ..هذا و يعاني الفريق من غيابات كثيرة تعرقل مسار النادي في ابطال افريقيا ، فبالاضافة الى غياب الانتدابات الجديدة تراكمت على القلعة الرجاوية العديد من الاصابات و المشاكل تجعل تشكيلة النسور المتجهة الى أم درمان فقيرة . و يغيب عن الرجاء البيضاوي أهم عنصر و هو رشيد السليماني و الموقوف لجمعه انذارين اضافة الى المدافع الخبرة أمين الرباطي الذي طال مسلسله مع مجلس الادارة دون نسيان هشام المهذوفي المصاب كعادته . و مازال اللاعب سفيان العلودي غيير مؤهل لعدم قيده افريقيا اضافة الى القادم الجديد عادل أبو الفاضلي و المنتدب من فريق المنصورية المنتمي لقسم الهواة . هذا و من المقرر أن تجرى المقابلة أمام حضور جماهيري كبير ، فهل يمكن أن يستفيق النسر الرجاوي ليحلق عاليا في سماء أم درمان ؟
وعلى صعيد آخر تلقت ادارتي الرجاء والوداد دعوة من نادي بني ياس للمشاركة في البطولة الودية في شهر رمضان المبارك وتنتظر الادارتان شروط البطولة التي يشارك فيها الهلال حامل لقبيها الاول كما جاء في الصحف المغربية.


امسح للحصول على الرابط
 3  0  2452

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019