• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

صفقة الأهلي المصري مع مورايش تفشل!!!

صفقة الأهلي المصري مع مورايش تفشل!!!
كفر و وتر/وكالات فشلت صفقة انتقال المهاجم البرازيلي برونو دوس سانتوس مواريش إلى صفوف النادي الأهلي المصري بداية من الموسم المقبل وذلك بعد نشوب خلاف بين الطرفين بسبب اعتراض مواريش ووكيل أعماله البرتغالي روي جوزيه على إضافة بند المشاركة في العقد المبرم بينهما.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريح للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت أن صفقة ضم مورايش لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي توقفت بعدما رفض اللاعب ووكيله الموافقة على شروط الأهلي بوضع بند يتعلق بنسبة المشاركة في العقد، حيث طلب وكيل اللاعب روي نجل المدير الفني للأهلي مانويل جوزيه عدم وضع هذا الشرط في العقد وهو ما رفضه الأهلي بناء على اللائحة الداخلية التي يتم تطبيقها في تعاقدات النادي مع اللاعبين.

وأضاف عبد الحفيظ أن اللاعب خضع بالفعل للكشف الطبي خلال اليومين الماضيين وثبتت سلامته من أي إصابات وتم الاتفاق على كافة الشروط المادية لتوقيع العقد الذي كان من المقرر أن يمتد لموسمين، لكن نسبة المشاركة التي تمسك الأهلي بإضافتها للعقد كانت سبب الخلاف.

الاستغناء عن فرانسيس

وفي الإطار ذاته قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي الاستغناء نهائيا عن اللاعب الليبيري فرانسيس دوفوركي بنهاية الموسم الحالي دون قيد أو شرط مع تكليف وكيل أعماله بالبحث له عن عرض احتراف خلال الفترة المقبلة.

وحرصَ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي على عقد جلسة خاصة مع فرانسيس ليخطره خلالها بأنه لن يكون في حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، وتم توجيه الشكر للاعب على الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

وجاء قرار الأهلي بالاستغناء عن اللاعب الليبيري بعد أن طالب مانويل جوزيه المدير الفني للنادي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد بجوار السنغالى دومينيك مبديا عدم اقتناعه بإمكانيات فرانسيس ومفضلا الاستغناء عنه.
يذكر أن فرانسيس تعرض لالتهاب رئوي خلال الأيام الماضية وتم نقله إلى إحدى مستشفيات القاهرة للاطمئنان عليه وبعدها خرج من المستشفى لينتظم في تدريبات الأهلي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1662

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019