• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الداخليه وغزل المحلة يقتربان من دوري الاضواء المصري!!!

الداخليه وغزل المحلة يقتربان من دوري الاضواء المصري!!!
كفر و وتر/وكالات قترب فريقا الداخلية وغزل المحلة من الصعود للدوري الممتاز المصري في الموسم المقبل عن مجموعتي القاهره وبحري، فيما إشتعل الصراع في مجموعة الصعيد بين فرق تليفونات بني سويف وبترول أسيوط وأسوان.

ففي مجموعة القاهرة وسع الداخليه الفارق مع المصرية للاتصالات أقرب منافسيه إلى 14 نقطة كاملة قبل ست مراحل فقط على نهاية البطولة.

وتعادل الداخليه على ملعبه مع الجندي 2-2 ليرفع رصيده إلى 62 نقطة، فيما تلقى المصرية للإتصالات هزيمة مفاجئة على ملعبه من طنطا بهدفين مقابل هدف ليتوقف رصيده عند 48 نقطة.

ولم يسبق للداخلية الصعود للدوري الممتاز من قبل، وسيصبح الظهور الأول له في تاريخه حيث يحتاج إلى خمس نقاط فقط من مبارياته الستة المتبقية لضمان الصعود.

وفي مجموعة بحري حقق غزل المحلة فوزا ثمينا وصعبا خارج ملعبه على مالية كفر الزيات بنتيجة 3-1 ليرفع المحلة رصيده إلى 60 نقطة و يوسع الفارق بينه و بين المنصورة صاحب المركز الثاني إلى ثماني نقاط كاملة عقب تعادل المنصورة مع الرجاء بدون أهداف ضمن نفس المرحلة.

وفي مجموعة الصعيد إزداد الصراع اشتعالا على حسم بطاقة الصعود وذلك عقب فوز فرسان القمة الثلاثة ، حيث فاز تليفونات بني سويف على سوهاج 2-0، وفاز بترول أسيوط على الفيوم 4-3، وفاز أسوان على الألومنيوم 1-0.

واستمر الحال على ما هو عليه حيث يحتل تليفونات بني سويف الصدارة برصيد 52 نقطه، يليه بترول أسيوط ب50 نقطه، ثم أسوان برصيد 49 نقطه.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1221

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019