• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

منع البلوي من الترشح لرئاسة اتحاد جدة مجدداً!!!

منع البلوي من الترشح لرئاسة اتحاد جدة مجدداً!!!
كفر و وتر/وكالات أصدرت الرئاسة العامة لرعاية الشباب والرياضة السعودية قراراً بمنع ترشح رئيس نادي اتحاد جدة السابق وعضو شرفه الحالي منصور البلوي لرئاسة النادي، خلال الجمعية العمومية التي ستعقد في الرابع من يوليو المقبل.

وذكر موقع "إتي سبورت " الذي ينشر أخبار نادي الاتحاد: "القرار جاء بشكل رسمي بمنعه من تقديم ملفه للترشح لرئاسة النادي لفترة ثانية" مؤكداً على أن: "هذا الخبر يعد أشد ألما من خسارة نادي الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أمام الأهلي، وذلك لما كانت جماهير الاتحاد تعقد عليه الكثير من الآمال لإعادة الاتحاد لعهده الذهبي في منتصف العقد الماضي".

وأعلن البلوي في أكثر من مناسبة سابقة استعداده لترشيح نفسه لرئاسة نادي الاتحاد، لكن قرار المنع الذي جاء على خلفية قضايا سابقة لن يمكّنه من العودة لرئاسة النادي، بعد أن ترأسه من 2003 حتى 2007 وحقق معه العديد من البطولات، التي كانت أبرزها بطولة دوري أبطال آسيا والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية في اليابان التي احتل فيها الفريق المركز الرابع.

وكان البلوي قد أعلن في بيان له يوم الأحد أنه قطع وعداً على نفسه أمام مطالب وإلحاح جماهير الاتحاد، بالتقدم بالترشح لرئاسة النادي للمرة الثانية، رغبة في تلبية طلبهم وعزماً منه على خدمة هذا البلد من خلال النادي، بالمحافظة على مكتسباته وتعزيز مسيرته الحافلة بالإنجازات في كل الألعاب.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1786

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019