• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

صحيفة كميرونية: صاحب الرقم القياسي يحشد أسلحته كأنه لم يفز باللقب من قبل!!!

صحيفة كميرونية: صاحب الرقم القياسي يحشد أسلحته كأنه لم يفز باللقب من قبل!!!
كفر و وتر / وكالات / قالت صحيفة كميرونية الاهلي المصري يحشد أسلحته استعدادً لمباريات دوري المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي كما لو أنه لم يفز بلقب البطولة من قبل.



وتعجبت صحيفة "كاميرون تريبيان" من القدرات الهائلة للفريق الأحمر قائلة أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الأفريقي يستعد لمباريات دور الثمانية وللأدوار النهائية للبطولة كأنه لم يحقق اللقب مسبقاً.



ولفتت الصحيفة في تقريرها عن الأندية المشاركة في دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي إلي أن استعدادات الفريق الأحمر لن تتوقف خاصة مع تلاحم الموسم المصري وانتهاء الدوري المصري قبل أيام قليلة من انطلاق دوري المجموعات الأفريقي.



وأوضحت أن البطل المصري ربما يكون الفريق الأجهز و الأكثر استعدادً للمعترك الأفريقي في ظل وجود أكثر من لاعب دولي بين صفوفه بالإضافة إلي الفورمة البدنية الكبيرة التي أظهرها الأهلي في الفترة الماضية في البطولات المحلية.



ويقع الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم إلي جواره الترجي التونسي والمولودية الجزائري والوداد المغربي ، بينما تضم المجموعة الأولي أندية الهلال السوداني والقطن الكاميروني وانيمبا النيجيري والرجاء المغربي
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2067

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019