• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

انشيلوتي لا يشعر بالقلق!!!

 انشيلوتي لا يشعر بالقلق!!!
كفر و وتر/وكالات اعترف المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي انه لا يشعر بالقلق رغم احتمال خوضه الأحد مباراته الأخيرة مع تشلسي الانكليزي.

ويواجه المدرب الايطالي احتمال إقالته من منصبه بعد مباراة الأحد أمام ايفرتون في المرحلة الختامية للدوري الانكليزي الممتاز، وذلك بعد أن خرج الفريق اللندني من الموسم الحالي خالي الوفاض تماماً.

كشف مدرب ميلان السابق الذي قاد تشلسي إلى ثنائية الدوري والكأس في موسمه الأول مع الفريق، انه سيجتمع مع إداريي النادي الأسبوع المقبل لمراجعة ما حصل خلال الموسم، مشيراً إلى انه سيتقبل مصيره إذا قرر تشلسي البحث عن مدرب جديد قد يكون، وبحسب التقارير، البرتغالي اندري فياس-بواس الذي أصبح الأربعاء اصغر مدرب يتوّج بلقب أوروبي عن عمر 33 عاما و213 يوماً عندما قاد بورتو إلى لقبه الثاني في مسابقة الدوري الأوروبي بتغلبه عل مواطنه وجاره براغا 1-صفر في المباراة النهائية.

وأضاف انشيلوتي المرشح للانتقال إلى روما، "على النادي أن يحكم علي - أن يكون موضوعياً. إذا قرر التغيير فلا توجد هناك أية مشكلة. لن تروني ابكي أو شيء من هذا القبيل. سأتقبل قرار النادي وساجد حلاً آخر".

واعترف انشيلوتي أنه لم يكن يتوقع على الإطلاق الوصول إلى هذا الموقع قبل 12 شهراً عندما صفق له الجميع على بدايته الناجحة في انكلترا، مضيفاً "هذه هي كرة القدم. لست متفاجئاً. لو قيل لي عندما بدأت تجربتي هنا في انكلترا باني سأفوز بلقب الكأس والدوري خلال فترة عامين، لكنت سعيداً جداً".

وواصل "يجب أن أكون سعيداً خلال هذين العامين، لان الفريق كان مذهلاً العام الماضي. لم يكن الوضع بالجيد جداً هذا العام لكن بإمكاننا التعلم من هذه التجربة وتحقيق نتيجة أفضل الموسم المقبل".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1484

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019