• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الأهلي المصري يهدر فرصة الصدارة المؤقتة!!!

الأهلي المصري يهدر فرصة الصدارة المؤقتة!!!
كفر و وتر/وكالات افلت الأهلي حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة من الخسارة وتعادل مع ضيفه الإنتاج الحربي 2-2 امس الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وصار رصيد الأهلي 42 نقطة مقابل 43 لغريمه الزمالك المتصدر الذي يلعب غداً في ضيافة المقاولون العرب.

وجاء الشوط الأول باهتاً وضعيفاً من الفريقين رغم التوقعات التي سبقت اللقاء بحتمية الأداء الجيد من جانب الأهلي من اجل استرداد الصدارة ولو مؤقتا، وظهرت حلول الأهلي معطلة وفشلت في بث النشاط والحركة بين خطوط الفريق خاصة وسط الملعب الذي اكتظ بلاعبي الفريقين مما أصاب الأداء البطء الشديد ظهر معه خلل فني في تنفيذ الجمل التكتيكية وارتباك في انطلاقات الأهلي على الجانبين في اليمين عند احمد فتحي واليسار عند سيد معوض.

وانتظر الأهلي حتى الدقيقة (16) لهز شباك الإنتاج الحربي بمساعدة غير مقصودة وبنيران صديقة بطلها مدافع الإنتاج جمعه مشهور اثر ركلة حرة علي يسار حدود منطقة جزاء الإنتاج نفذها أحمد فتحي فاصطدمت بمشهور وغيرت اتجاهها الى داخل مرمى الحارس نادر سعد (16).

ونزل المعتز اينو بدلاً من الشاب احمد نبيل في محاولة من جانب الأهلي للسيطرة على منتصف الملعب وبناء قاعدة ارتكاز هجومية بقيادة محمد بركات وحسام عاشور ومحمد ناجي جدو والموريتاني دومينيك دا سيلفا.

وخلافاً للمجريات، أدرك الإنتاج التعادل بعدما خطف الغاني كوابينا يارو كرة وتقدم بها وتخلص من مدافعي الأهلي ومررها إلى محمد عبد ربه فيليكس فانفرد الأخير وسددها أرضية علي يمين الحارس احمد عادل عبد المنعم (19).

وفي الشوط الثاني، وفي نهايته تحديداً، حصل الإنتاج على ركلة جزاء نفذها بنجاح جمعة مشهور معوضاً ما قام به في الشوط الأول (89)، لكن فرحته لم تدم أكثر من دقيقة حيث تمكن الأهلي من إدراك التعادل بواسطة عبد الحميد شبانة.

وحقق المصري فوزاً مهماً على حرس الحدود بهدف وحيد لمحمود عبد الحكيم (65)، فيما فاز انبي خارج ملعبه على اتحاد الشرطة بهدف أيضاً للإيفواري فنسان ديفونيه (74).


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1619

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019