• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

منتخب الشباب المصري في مواجهة صعبة امام مالي لخطف بطاقة التأهل لمونديال كولمبيا!!!

منتخب الشباب المصري في مواجهة صعبة امام مالي لخطف بطاقة التأهل لمونديال  كولمبيا!!!
كفر و وتر/وكالات سيكون منتخب الشباب المصري علي موعد مع مواجهة صعبة عصر اليوم الاربعاء امام منتخب مالي في كأس الامم الافريقية من اجل خطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي للبطولة بالإضافة الي بطاقة التأهل الي كأس العالم لنفس المرحلة السنية نهاية العام الحالي بكولومبيا.
وتأتي المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الاولي والتي تضم ايضا كل من جنوب افريقيا البلد المضيف وليسوتو واللذين سيلتقيان قبل مباراة مصر في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.
وستنطلق مباراة مصر في تمام الساعة الـ3 عصرا وستكون منقولة علي الهواء مباشرة عبر قناة الجزيرة الرياضية +9.
ويملك منتخبي مصر ومالي 3 نقاط في رصيد كل منهما، حيث فاز الاول في الجولة الاولى علي ليسوتو بهدفين نظيفين، فيما اكتسح الثاني جنوب افريقيا بنتيجة 4-2.
ويأمل ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب المصري في ان يتمكن اولاده من خطف نقاط المباراة الـ3 الامر الذي سيضع المنتخب بدون شك في الدور قبل النهائي للبطولة بالإضافة الي تأهله الي المونديال بشرط انتهاء اي مباراة من الثلاثة المتبقية في المجموعة بالتعادل.
واصبح تأهل منتخب الشباب الي كأس العالم للمرحلة السنية ذاتها من الثوابت في العشر سنوات الاخيرة، حيث لم يغب الفريق عن اي من النسخ الخمس الاخيرة سوي مرة واحدة فقط في عام 2007 بكندا.
ولعب السيد دورا كبيرا في فوز المنتخب الاخير علي ليسوتو حيث وضحت بصمات المدرب المصري علي اداء الفريق وبالأخص في شوط المباراة الثاني الذي صال وجال فيه لاعبو الفريق بعد شوط اول عقيم للغاية.
ويري السيد ان فريقه بدأ في التغلب علي ارضية الملعب السيئة التي تقام عليها مباريات المجموعة بالإضافة الي تعوده علي المتغيرات الجوية في جنوب افريقيا وهو ما ظهر جليا في مباراة ليسوتو عندما بدأ الفريق المباراة بطقس معتدل الي حدما قبل ان تهطل الامطار بغزارة مع الدقائق الاخيرة للشوط الاول.
وكان ايمن حافظ المدير الاداري للمنتخب قد اكد في وقت سابق عدم وجود اي غيابات في الفريق الذي سيسعي لحصد نقاط المباراة الثلاث.
علي الجهة الاخرى، سيعتمد تشيك ديالو المدير الفني للمنتخب المالي علي قدرات لاعبيه البدنية من اجل تأمين نقاط المباراة وهو ما وضح جليا في مباراة جنوب افريقيا والتي سجل فيها الفريق 4 اهداف.
ووضح خلال المباراة امتياز لاعبي مالي بالاجسام القوية الامر الذي مكنهم من اداء اللقاء بلياقة بدنية عالية طيلة الـ90 دقيقة.
ولم يكن غريبا علي ديالو ان يصرح عقب اللقاء " املك ترسانة كاملة من اللاعبين الاقوياء والاكفاء للتأهل الي كأس العالم."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1818

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019