• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الاهلي يلاعب العربي بحثا عن الصدارة!!!

الاهلي يلاعب العربي بحثا عن الصدارة!!!
كفر و وتر/وكالات يلتقي الأهلي الإماراتي مع ضيفه العربي الكويتي اليوم الأربعاء في دبي بحثاً عن صدارة المجموعة الرابعة ضمن الجولة الرابعة من بطولة الأندية الخليجية السادسة والعشرين لكرة القدم.

أقيمت مباراة واحدة في هذه المجموعة حتى الآن فاز فيها الأهلي على العربي 2-1 في الكويت، وذلك بعد انسحاب الأهلي البحريني الطرف الثالث في المجموعة من مباراتيه أمام الأهلي الإماراتي والعربي.

وتعقد لجنة الانضباط في اللجنة التنظيمية للبطولة اجتماعاً الجمعة المقبل في البحرين لاتخاذ القرار النهائي بشأن الأهلي البحريني.

وخرج الأهلي الإماراتي من كل المسابقات المحلية ولم يبق أمامه سوى البطولة الخليجية لإنقاذ موسمه، لذلك لن يفرط بتحقيق نتيجة ايجابية تضمن له الصدارة.

يعتمد الأهلي، الذي يفتقد جهود مدافعه الإيطالي فابيو كانافارو بسبب الإصابة، على إسماعيل الحمادي وعبد العزيز هيكل ومحمد قاسم وفيصل وأحمد خليل والبرازيلي أندريه بنغا والمغربي كريم الأحمدي.

من جهته، استعد العربي للمباراة بشكل قوي بعد فوزه على اليرموك 7-صفر الخميس الماضي ضمن الدور الأول لكأس ولي العهد الكويتي، في مباراة تألق فيها لاعباه المغربي عبد المجيد الجيلاني ومحمد جراغ، فسجل الأول 3 أهداف والثاني هدفين.

وإضافة إلى الجيلاني وجراغ، يعتمد العربي على المهاجم الدولي حسين الموسوي وعلي مقصيد والبرازيليين والاس كوستا وفابيو سانتوس.

وكان ظفار العماني وكاظمة الكويتي أول المتأهلين إلى ربع نهائي البطولة.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1617

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019