• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

بعد أيلولة الجزء الأكبر من أسهمها إلى طه علي البشير

رمضان أحمد السيد يودع " قوون " ويصدر صحيفة جديدة باسم "ق سبورت"

رمضان أحمد السيد يودع " قوون " ويصدر صحيفة جديدة باسم "ق سبورت"
كفر و وتر / خاص / 


ودع الزميل رمضان أحمد سيد رئيس تحرير صحيفة قوون ومؤسس قناة قوون الفضائية قراءه في الصحيفة الأقدم والأشهر على مستوى الصحافة الرياضية في السودان في تمهيد لإصدار صحيفة رياضية جديدة علمت "كفر و وتر " من مصادرها الخاصة أن اسمها سيكون " ق سبورت " وستكون مملوكة بالكامل للزميل رمضان ويترأس تحريرها في نفس الوقت ، وكتب الزميل رمضان في عموده اليومي والمقروء "لقاء كل يوم " أمس الأول :
"بصدور هذا العدد من صحيفة قوون وهذه الزاوية أكون قد دخلت في إجازتي السنوية والتي لم يحدث أن اخذتها منذ صدور هذه الصحيفة قبل (23) عاما..!! وهي فرصة للتركيز على الشركة الاعلامية الخاصة والتي ستصدر صحيفة رياضية خلال الايام القادمة ، فالتواصل لن ينقطع مع القراء .. وهي فرصة لنؤكد احتفاظنا بأسهمنا في الشركة وصحيفة قوون ، وفرصة ايضا لنحيي كل رفقاء الدرب والزملاء الذين كانوا عونا وسندا ، ونحيي الشركاء الجدد والذين نتمنى لهم التوفيق في ادارة دفة الامور والرقي وتطوير الصحيفة .. والله الموفق وهو المستعان. "
الجدير بالذكر أن قوون الصحيفة تحولت في الفترة الأخيرة الى شراكة بين الزميل رمضان ورجل الأعمال المعروف طه علي البشير قبل ان يستولي الأخير على النسبة الأكبر في أسهمها وهو ما دفع الزميل رمضان للتفكير في الصحيفة الجديدة رغم تأكيده بأنه سيتمتع خلال الفترة المقبلة بإجازته السنوية .
يشار الى ان الزميل رمضان احمد السيد من أسس صحيفة قوون برفقة الاخ عمر طيفور كما كان صاحب الفكرة الاساسية والتنفيذ لقناة قوون الفضائية قبل ان تؤول لرجل الاعمال المعروف ورئيس مجلس ادارة نادي الهلال الاسبق صلاح احمد ادريس ، ويتوقع ان تحقق الصحيفة الجديدة التي سيرأس تحريرها الزميل رمضان نفس النجاح الذي حققته قوون ان لم تزيد .
امسح للحصول على الرابط
 9  0  27893

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019