• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

في كليات الهندسة الالكترونية والطب والعلوم الإدارية واللغة الانجليزية

جامعة المغتربين تنضم إلى التقديم للقبول الثاني هذا العام

جامعة المغتربين تنضم إلى التقديم للقبول الثاني هذا العام
الخرطوم/ كفر ووتر/ من المقرر ان تنضم جامعة المغتربين الى التقديم الثاني للجامعات هذا العام عبر أربعة برامج تعليمية هي الهندسة الالكترونية والطب والعلوم الإدارية واللغة الانجليزية بعد ان اكتملت كل تجهيزات المباني القاعات الدراسية .
وقال مدير الجامعة المكلف بروفيسور الطاهر محمد هارون أن الجامعة اكملت اعداد القاعات الدراسية والمكتبات وكل معينات العملية التعليمية، واشار الى ترتيبات لقبول الطلاب عبر التقديم الثاني للجامعات هذا العام بعد رفع اسماء الاداريين والمسؤولين والعاملين للجهات العليا وفي مرحلة اجازتها.
وقال هارون لـ "الصحافة" إن الجامعة تخصص 60% من مقاعدها لأبناء المغتربين و 40% يتم قبولهم من ابناء الداخل «كجامعة خاصة»، بجانب تخصيص مقاعد وفرص للمعاقين وأبناء المجاهدين والايتام، مساهمة منها في حل مشاكل المجتمع والتضامن مع الشرائح الضعيفة. وأكد بروفيسور هارون سعي الجامعة للاستفادة من تجارب وخبرات المغتربين بالخارج لاجل ان تكون الجامعة متميزة اكاديميا من خلال مناهج حديثة تواكب التطورات العلمية.
وكشف ان الجامعة ستبدأ من خلال اربع برامج تعليمية ولكنها ستتوسع في التخصصات وفي الكليات كما ستعمل على افتتاح بعض الفروع في الولايات، وعن اسس وضوابط القبول بالجامعة، قال إنها ستنشر قريباً وان التقديم سيكون من داخل الجامعة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  16366

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019