مكتبة الاخبار
رياضة سعودية وعربية
لقاء ناري بين الاهلي والزمالك في ابطال افريقيا اليوم بالجونة
لقاء ناري بين الاهلي والزمالك في ابطال افريقيا اليوم بالجونة
لقاء ناري بين الاهلي والزمالك في ابطال افريقيا اليوم بالجونة
اول مواجهة بعد الثورة المصرية
07-24-2013 03:43 AM
كفرووتر/وكالات تترقب الجماهير المصرية مباراة القمة الأفريقية بين الزمالك والأهلي في بداية مباريات الفريقين في دوري المجموعات الأفريقي والمقرر لها الخامسة والنصف (بتوقيت الكويت) عصر اليوم الاربعاء على ستاد الجونة بالغردقة من دون جمهور في ظل توتر الأجواء السياسية والأمنية في أنحاء مختلفة بمصر، ويقود المباراة طاقم تحكيم بقيادة الدولي الجزائري جمال حيمودي ويراقبها السوداني طارق عطا.
وفرض حلمي طولان المدير الفني للزمالك السرية التامة على مران الزمالك امس على ستاد الجونة، ويخشى حلمي طولان المدير الفني للزمالك من تواجد جواسيس للنادي الأهلي في المران ومتابعته، حيث انه يسعى الى فرض السرية التامة على المران، وطلب بمنع جميع وسائل الإعلام من حضور المران.
في المقابل أجرى الأهلي مرانه الأساسي على الملعب الفرعي لستاد الجونة بسرية ايضا أمس، ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف اللمسات الأخيرة على شكل وأسلوب الفريق الذي سيخوض مباراة اليوم، ومنح يوسف فقط 10 دقائق قبل المران للتصوير قبل إخلاء الملعب حتى لا تكون أي هناك أي عيون تراقب المران.
وراعى الجهاز الفني خلال المران تقسيم الجهد البدني على فترات بحيث يعتاد اللاعبون على توزيع الجهد خلال المباراة والتي سيكون فيها اللاعبون صائمين.
مشاركة أبوتريكة وفتحي قائمة
لم يعد هناك ما يحول بين صانع اللعب محمد أبو تريكة والمشاركة مع فريقه الأهلي حامل اللقب في مواجهة الغريم التقليدي الزمالك بعدما أعلن ناديه عن وصول بطاقته الدولية من الإمارات، وأمضى أبوتريكة البالغ من العمر (34 عاما) الأشهر القليلة الماضية معارا في بني ياس حيث قاده للفوز بلقب بطولة الأندية الخليجية قبل أن يعود ليستكمل المشوار مع الاهلي.
كما نقل الموقع عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قوله إن النادي قد حصل أيضا على البطاقة الدولية للظهير الأيمن أحمد فتحي الذي أعير لأشهر في هال سيتي الإنجليزي.
ولعب أبوتريكة دورا بارزا مع الأهلي منذ انتقاله إليه مطلع 2004 وقاده للتتويج بأربعة ألقاب في المسابقة القارية، كما أعلن الأهلي أن لاعب الوسط المدافع حسام عاشور شارك في التدريب بالجونة بعد شفائه من نزلة برد لم يكمل بسببها التدريب الأخير في القاهرة قبل السفر.
وتضم المجموعة الأولى أيضا فريقي اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي وليوبار بطل الكونغو اللذين تعادلا من دون أهداف في افتتاح منافسات المجموعة يوم السبت الماضي.
شيكابالا جاهز للمشاركة بعد وصول بطاقته الدولية
قام نادي الزمالك بقيد لاعبه محمود عبدالرازق «شيكابالا» في قائمته المحلية والافريقية، وذلك بعد وصول بطاقته الدولية للنادي الأبيض يوم الاثنين الماضي. وأشار الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إلى أن شيكابالا أصبح لائقا قانونيا للمشاركة في مباراة اليوم امام الاهلي في البطولة الافريقية.
وكان شيكابالا قد عاد لصفوف الزمالك مرة أخـرى بعد انتهاء فتـرة إعـارته لفريق الوصل الإماراتي خـلال الموسم الماضي، حيــث ستكـون مبـاراة الأهلي هي أول لقاءات النجم الأسمــر مــع الزمالــك.
استنفار لتأمين القمة الأفريقية
بدأت مديرية أمن البحر الأحمر في تنفيذ الخطة الأمنية لتأمين مباراة القمة الإفريقية بين الأهلي والزمالك اليوم في دور الـ 8 للأندية أبطال الدوري على ملعب الجونة شمال الغردقة. وأكد اللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر أن هناك إجراءات أمنية مشددة، مشيرا إلى أنه تمت الاستعانة بتشكيلات من الأمن المركزي التي تصل إلى 15 تشكيلا أمنيا بالإضافة إلى 300 ضابط و600 فرد أمن وذلك لتأمين المباراة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 956



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 956

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




تقييم
0.00/10 (0 صوت)