03-13-2019 11:17 PM

• لعنة بشة اصابت الهلال فانهزم للاسف من فريق اسمه المريخ .
• اخوة بشة قائد الهلال الذي اجبر على الاستقالة قطعاً هم بشر ولذلك تاثروا بما حدث للكابتن المعطاء الذي سكب العرق والدم من اجل الهلال في نفس تاريخ اللقاء .
• الهلال الذي يتراس مجلسه احد يهوى الحرب على النجوم والقادة .
• الكاردينال هو نفس الشخص الذي ابعد مهند وعمر بخيت والمعز محجوب بقرار جماعي ظالم واردفة بسيف مساوي ومدثر كاريكا واخيراً بشة وفي الطريق بكل تاكيد عبداللطيف بويا ونصر الدين الشغيل .
• الكاردينال اداري ضعيف الفكر والعاطفة ولا يثق في نفسه ولذلك يحارب كبار الهلال وقادته .
• والكاردينال يعمل ضد اي لاعب صاحب نجومية مطلقة وجماهيرية عطمى وهذا الخلق السلبي يدخل في دائرة الغيرة .
• نفس هذا الاسلوب عمل به الامين البرير ضد هيثم مصطفى حتى انفجر البرنس وشتمه في صحيفة (حبيب البلد) وقال عنه اسوأ رئيس مر على الهلال .
• حتى قبل مجيء الكاردينال ربما وافقنا البرنس على رايه ولكن جاء من هو اسوأ منه .
• دكتاتورية الكاردينال محاربته للاقوياء من المدربين واللاعبين والاداريين تؤكد انه مجرد خازن اموال .. صورة خالية من بعد النظر لا يعرف ابن مصلحته لان المال ليس كل شيء .
• غداً سوف يتصل الاخ صلاح ادريس بكابتن الهلال محمد احمد بشير (بشة) طالباً منه الذهاب الى اهلي شندي ليكرمه بعد ان اهانه الكاردينال .
• الارباب هو الاداري الوحيد الذي ل يحترم عطاء وتاريخ واخلاص ووفاء اللاعبين ويقدر مجهودهم لانه جاء من قلب الوسط الرياضي ولم يأت من الشارع ليفترى على خلق الله ولاعبي الهلال بامواله .
• اكتب بحرقة عن سيناريو استقالة واعتزال بشة لانه قرار مصنوع .
• بشة الذي حاربه الزعفوري بامر من الكاردينال قادر على العطاء وحتى الاصابة لم تمنعه من احراز اخر هدف افريقي في شباك موكورو الرواندي قبل ان يقذف بالكرة الى ملعب المدرب التونسي ضعيف الشخصية ويمد لسانه لرئيس الغفلة اشرف الكادرينال .
• اشهد الله ان دموعي سالت حزناً على قذارة المؤامرة ضد بشة كما فاضت من قبل على فقد البرنس ومهند وعمر بخيت والمعز ومدثر كاريكا .
• لماذا نهنيء المخلصين ونحاربهم ونذلهم ونشوه صورهم لدى الاعلام والجمهور ونكذب حولهم ونضع التبريرات الواهية الغبية قبل ان نتخلص منهم ارضاء لنزوة مريضة عنوانها الدكتاتورية والتسلط والانفراد بالقرار والاستمتاع بابعاد كل من يعشقه شعب الهلال بشتى الوانه ومختلف توجهاته وتعدد قبائله لان امثال بشة لم ولن يختلف حوله اثنان في ماقدمه للهلال .
• اقولها بصدق وتجرد للكاردينال الموهوم بامواله بان كنوز الارض جميعاً لن تهديك قطرة حب عفوية من طفل بريء ناهيك عن شعب استمرات تعذيبه باهانة لاعبيه المخلصين وشطب قادته وحذف تاريخهم الذي قطعاً لا تحذفه تلك القرارات المريضة .
• الكاردينال الذي بدأ مسيرته باذلال كباتن الهلال لن يكسب حب المخلصين وان بنى كل العاصمة المثلثة قصوراً .
• شعب الهلال يهمه الاداري الذي يحترمه ويحترم العقل فيهم ولا يتعامل معهم بهذه الاساليب القبيحة لمجرد انهم صفقوا لك ياكاردينال عندما بنيت الجوهرة ووعدتهم بالاكاديمية وبقية منشاتك التي هي من صميم واجباتك طالما سمح لك شعب بالجلوس على مقعد الرئاسة الذي بكل تاكيد لا تستحقه لان رئيس مجلس الهلال العظيم اكبر اندية السودان يجب ان يتحلى بالحكمة والعقلانية والثقة في النفس وقوة الشخصية وقبل كل ذلك خب الهلال وليس حب نفسه .
• قوة الشخصية هنا لا تعني السلطة والدكتاتورية لان الفارق كبير جداً .
• فالدكتاتورية هي صفة سالبة تتحكم في الاداري لانها افرازات لمخزون من الغل والغبن والسلبيات .
• وهي للاسف الشديد خلف متواجد ومتوفر بصورة مزعجة في الوسط الرياضي لاون لكل مقام مقال لا نريد فتح ملفات الدكتاتور الاكبر الاشهر في السودان د.كمال شداد .
• نحلم بتقدم السودان رياضياً وبالبطولات والانجازات في وجود دكتاتورية مطلقة وفي زمن شداد والكاردينال .
• الغريب في الامر ان دكتور شداد يميل لمصلحة اللاعبين بل يدافع عنهم طوال حياته ولكنه يقف ضد جميع الاداريين الذين يختلفون معه ولو كان الاختلاف قبل الميلاد .
• اما عدو نفسو الكاردينال فهو يعمل ضد الجميع واولهم الكاردينال .
• اشتات .
• مكانك في القلوب يابشة ولكن خانك الزمان بان تختم حياتك في عهد الكاردينال الظالم .
• اخشى على الصادق شلش ووليد الشعلة وصهيب الثعلب من الزعفوري ضعيف الشخصية .
• ولولا قرارات شداد حول الشباب لما شاهدنا موفق وبشة الصغير .
• يونس الطيب افضل حارس مرمى في السودان حاربه الكاردينال بجمال سالم .
• جمال سالم الذي تم تسجيله مكايدة للمريخ ليس افضل من يونس الطيب وجمعة جينارو .
• نفسي اعلم ماهي مشكلة جمعة جينارو مع الزعفوري والكاردينال .
• في الهلال يتحطم افضل المواهب بامر الكاردينال وضعف المدربين .
• قريباً ربما راينا شيبوب خارج الشبكة .
• اما نزار حامد فهو اول لاعب سيتم شطبه في التسجيلات الرئيسة .
• هكذا تقول الوقائع التي تحكم الهلال وتتحكم في قرارات مجلسه .
• وعندما اقول مجلسه اعني الكاردينال لان المجلس هو الكاردينال ز
وحده .
• ترى هل انبرى احد اعضاء مجلس الكومبارس ليقف يوماً ضد قرارات الكاردينال حول المدربين الاقالة والشطب والاحلال والابدال .
• لو كان هنالك مجلس (مالي مركزو) لما وافقوا على ابعاد محمد عبدالرحمن افضل مهاجم سوداني رضينا ام ابينا .
• ان الله سبحانه وتعالى ابتلانا ولا بد من الصبر على الابتلاءات .
• احدى تلك الابتلاءات رئاسة الكاردينال لمجلس الهلال .
• اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا .
• من لا يرحم لا يرحم .
• يؤتي الملك لمن يشاء يعز من يشاء ويذل من يشاء .
• هتافات لن يسمعها شعب الهلال (روقت المنقة يابشة ) .
• مكتوب على كبار الهلال وقادته وكباتنه ان يذرفوا الدمع حرقة في عهد الكاردينال .
• شدة وتزول ولو استمر في الحكم الظالم .. سنوات وسنوات وماخاب حساب بكرة .
• لو دامت لغيرك لما الت اليك .
• تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شيء قدير .
• متى يعود الارباب صلاح ادريس ان لم يك بجسده .. بفكره وعقله وحبه الصادق للهلال وحرصه على مصلحة اللاعبين ووقوفه معهم ونصرتهم .
• الارباب هو اكثر رؤساء الهلال حباً للاعبي الهلال واحتراماً لمن يحترم شعار الهلال .
• انتقدناه كثيراً في وقفته ضد الكاردينال ولكننا اليوم اشد البشر ندماً على كل كلمة وحرف كتبته ضد صلاح ادريس .
• صلاح ادريس في المملكة العربية السعودية قادر على ادارة الهلال افضل مئات المرات من الكاردينال .
• الموضوع ليس جوهرة واكاديمية ونادي اسري ومفخرة وفخفخة ولكن احترام الهلال ولاعبي الهلال واهل الهلال وعقول شعب الهلال .
• اداري يصنع فريقاً عملاقاً ويساوي بين اللاعبين ويتساوى عنده الجميع في حب الهلال وخدمة الكيان .
• اداري يفهم في القانون ويعرف كيف ومتى يدافع عن حقوق الهلال ويتصدى للذين يتلاعبون بالقانون ويظلمون الهلال لعدم المام مجلسه ورئيس مجلسه الحالي بالقوانين .
• لو كان فكر الارباب حاضراً لما سحب الاتحاد الدولي من الهلال (6نقاط) ولشارك الهلال في سيكافا رغم انف اتحاد شداد ,
• ولو كان عقل صلاح ادريس موجوداً لما اعتذر الهلال عن البطولة العربية بدون اسباب .
• ضيعناك ياارباب وضعنا وراك .
• ولان المصائب لا تاتي فرادى انهزم هلال التبلدي صفر/4 من الاهلي الخرطوم .
• هزيمة بشعة وغريبة ومزعجة وهي مسؤولية الجميع .
• عاد ابراهومة واستقبله لاعبوه باربعة اهداف في شباك احمد عبدالعظيم .
• ابراهومة لا يتحمل المسؤولية وان اردنا له النجاح فالنترك له الامور ليختار ومن ثم نحاسبه في الموسم القادم .
• ان لم يلتف كل ابناء الابيض واهل الهلال بعروس الرمال حول فريقهم سوف يسقط .
• اتركوا الانتقادات اللاذعة والاساءات والشتائم للاعبين والمدربين حتى يعود هلال شيكان مارداً في قلعته وخارج دياره كما كان .
• لكل جواد كبوة ومع تعود المدربين وتغير جلد الفريق لابد من التعثر .
• والعترة اكييد يتصلح المشي فقط اذا صبرنا على الفريق .
• اعلم ان هنالك عدد كبير من البشر يعملون ضد هلال التبلدي حتى يسقط ويهبط من الدرجة الممتازة .
• نفس تلك الكائنات التي تعمل ضد الهلال بالابيض تتظاهر بانها مع التبلدي وهي اشد خبثاً من الثعالب واخطر على البلد من اجفاف والتصحر وسنوات المجاعة والحالة الاقتصادية المتاخرة وازمة الجازولين والبنزين وصفوف الصراف الالي .
• صدقوني ولد ابن بلد ود حلال ذاق طعم تراب بلدنا وتمرغ في رمال حلتنا وعاش حلوها ومرها لن يعمل ابداً ضد هلال التبلدي مهما كانت دوافعه ومهما تنامت في دواخله الاحقاد وتطاولت الخصومات .
• لكل قاعدة شواذ .. كلمة اضف اليها ودخلاء ايضاً .
• افهم تماماً ان يعمل الوافدون على الابيض ضد هلال التبلدي لدوافع مختلفة .
• ولكن يستعصي على ادراكي اصرار هلالاب الابيض على المعارضة والانتقاد والتبخيس والوقوف ضد المدربين واللاعبين ليس من اجل الاصلاح بل حباً في الرأي الاخر .
• مجلس الهلال الذي يتباكى حوله بعض اخوتي واحبابي ويشتمونه ويتهمونه بما ليس فيه هو نفس المجلس الذي تغنوا به هو نفس المجلس الذي احتكر موقعاً متقدماً في دوري السودان المحلي ومكانة عظمى ومحترمة في بطولة الكونفدرالية .
• مجلس الجنرال خوجال والاخ عمر عبد السيد هو ذات المجلس الذي سجل شيخ موكورو ونيلسون لازغيلا وسفاري واكرم الهادي ومرتضى عبدالله وعبدالرحمن كرنقو وزكريا حيدر وبكري بشير ومفضل محمد الحسن ومهند الطاهر وديكور وموسى وفيصل موسى وابكراوهاج ومعاذ القوز ونصر الدين الشغيل .
• ابراهومة الذي يتعرض هذه الايام للشتائم هو نفسه المدرب الوطني الذي حقق مع الهلال انجازاً دولياً غير مسبوق وجعل اسم التبلدي على كل السنة الافارقة والعرب .
• هم انفسهم الذين اكسبوا الهلال الكردفاني قدراً كبيراً من الاحترام الدولي والمحلي .
• ان افتقد هلال التبلدي الروح وخذلنا بعض اللاعبين الذي بنينا عليهم امالاً عراض فهذا ليس ذنب خوجال وعمر عبدالسيد وعلي غبوش وابراهومة .
• اخفاقات التبلدي بدأت لان الفريق غير كل جلده وفقد كل اللاعبين الذين ذكرتهم عدا ثلاثة هم مهند وكرنقو ومفضل محمد الحسن حتى بكري بشير لا زال متاثراً باصابته وتراجع مستواه مع الحارس زكريا حيدر .
• اذاً لا يوجد فريق في العالم يستبدل عشرة من زكائزه لاسباب متفاوتة وظروف قاسية ويحافظ على مستواه الا اذا كنا نتحدث عن لعبة اخرى غير كرة القدم او يملك مدربه الساحر عصا موسى واثقون من عودة هلال التبلدي طالما رجاله موجودون .
• وان كانت نتائج الاندية تقيل القادة فان الكاردينال يجب ان يلزم منزله في (قاردن سيتي) او يحجز نفسه في مكاتبه خارج السودان ويستقر نهائياً في دبي ويذهب تاركاً الهلال .
• فالهلال حقق اسوأ نتائج افريقية منذ بداية مشاركاته وذلك في عهد الكاردينال الذي يملك اموالاً لاعد ولا حصر لها .
• ولكنه في نفس الوقت لا يحمل الفكر الايجابي في الادارة فالهلال الذي هز كل افريقيا وارعب وازعج انديتها في عهد صلاح ادريس اصبح ملطشة لصغار الاندية الافريقية والعربية في عهد اشرف الكاردينال .
• لعب الهلال في عهد الكاردينال (6مباريات) لم يحقق الفوز في واحدة داخل وخارج ارضه في الموسم الماضي .
• وجاء ليخرج ايضاً هذا الموسم سريعاً من الابطال ويتدحرج الى الكونفدرالية والتي بكل تاكيد لن يستمر فيها اذا كان الكاردينال لا زال يحارب المخلصين من كباتن وقادة ونجوم الهلال .
• واخيراً سعدت كثيراً بعدم قبول بشة لشروط الكاردينال الذي طلب منه الاعتذار لان عودة بشة لا تعني ان الكاردينال سوف يغير تعامله مع كابتن الهلال لان الكاردينال يتعامل بفهم خاطيء وقاصر وغير حكيم ولا يهمه سوى اذلال اللاعبين والتحكم فيهم ومحاربتهم .
• ولذلك صفقت كثيراً جداً لعدم اهتمام بشة لحديث الكاردينال وسيظل بشة في قلوب الملايين احد اخلص لاعبي الهلال علىى مر الزمان .


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1732






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



367562 - Hajjam
03-14-2019 12:59 PM
ماقدمه الكاردمار للمريخ لم يستطع ان يقدمه رؤساء المريخ مجتمعين لناديهم. فعلا هو عدو نفسه وانطبق عليه المثل القائل الجاهل عدو نفسه.

[Hajjam]

367585 - النوبى.
03-14-2019 06:00 PM
يا جماعة سمعتوا باسم هذا الكاتب من قبل من كل هب ودبا. يصنفوا نفسهم. صحفيين
قال ايه الهلال انهزم فريق اسمه المريخ. المهم. دا شخص. حيكون من أضحوكة 2019 دا من فصيل شورية يا ود أمشى اقرأ التاريخ كويس تعال اكتب

[النوبى.]

367597 - مدفع الدلاقين
03-14-2019 08:38 PM
تصدق ماعندك موضوع

وهل تصدق لم اقرأ المقال

وهل تصدق علقت على العنوان فقط

المؤمن صديق

صدقت ولا احلف لك

تهى تهى تهى 😆😆😆

[مدفع الدلاقين]

367607 - بدر الكمال
03-15-2019 04:09 AM
بشه.يا صحفي القفله.بعرفه معرفه شخصيه قبل يمشي الهلال. بشه مريخابي.كنت عايز اسجله.في المريخ ولكن القدر أراد له الهلال ياصحفي آخر زمن. وأخلص للهلال.لانه مهزب.

[بدر الكمال]

ردود على بدر الكمال
[مدفع الدلاقين] 03-15-2019 07:12 AM
انا بشوف انك ماعندك رأى

وارجو انك لاتعلق مرة اخرى

لسبب واحد ...

لانك لا تفرق بين الذال والزين

الغين والقاف

يعنى ابتدائى

انقلع وخلى الشلاقة

تهى تهى تهى 😆😆😆

[مدفع الدلاقين] 03-15-2019 07:21 AM
شوف ( القفلة ومهزب )

بتاع الابتدائي مايكتب بالطريقة دى

وهذا ان دل انما يدل على انك مفلس

واذا ( قافله ) معاك خليك ( مهزب )

تهى تهى تهى 😆😆😆

Saudi Arabia [Tariq] 03-17-2019 07:16 AM
يا ود لا بسحروك هاهاها خلاص يا جمال الولي الراقدين ليهو طوالي


367651 - ياسر كمبلاوي
03-16-2019 12:07 AM
مثل هذا الصحفي النكره عايز يعمل ليهو اسم علي حساب الكاردينال
ما قدمه الكاردينال للهلال لم بقدمه اي رئيس منذ ان تأسس النادي
يريد ان يتسلق علي حساب مصلحه الهلال من هذا الارباب الذي تشبه بالكاردينال
وقد وضح جليا محاربه الارباب للهلال وارتمائه في حضن الصحف الحمراء لو كان الارباب شخص غيور علي مصلحه الهلال لتناسي خلافه الشخصي ودعم الهلال ويكفي وقوفه ضد اي محاوله من الهلال بضم لاعب منواهلي شندي عدا فارس الذي ذهب عنوه لانه كان مطلق السراح
بعدين ما يعمل ذكي ويقول ان الكاردينال عدو للكباتن مثل بشه وكاريكا فهؤلاء لم يعد عامل السن يسمح لهم بلعب اكتر من 30 دقيقه ثم يتمادي في الذكاء ويتكهن بان الدور اتي علي بوي والشغيل وهذا ليس بذكاء منه بل غباء لان اكيد عامل السنه يجعل الاستغناء عنهم بعد موسم او موسمين
ارجوا ان لا ننساق وراء مثل هؤلاء الذي جندوا اقلامهم لمصالحهم الخاصه باالتطبيل لصلاح ادريس

[ياسر كمبلاوي]

ردود على ياسر كمبلاوي
United States [بدر الكمال] 03-16-2019 11:53 PM
أنا خريج جامعة الخرطوم طب.و محضر في أمريكا في الطب ما في داعي اقول دكتور أنا بتعامل باسمي الاتولدته بيهو.سم طال عمرك


367708 - Tariq
03-17-2019 07:15 AM
منظراتي لا يفقه في كرة القدم ..

[Tariq]

صالح خليل

صالح خليل

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010