02-10-2019 11:21 PM


@ خسر الهلال مباريتين من آخر ثلاث مباريات !!
@ كسب الشنداوي وخسر من السلاطين والرابطة !!
@ (3) نقاط من (9) بنسبة (33%)
@ رسووووووب غير مسبوق !!
@ الرابطه لم تحقق اي فوز في الدوري الا على الهلال !!
@ للرابطة بملعبها (4) اهداف نصفها في شباك الهلال !!
@ هذا هو هلال الكاردينال !!
@ هذا هو الهلال الذي وعدنا بحصده اللقب الافريقي !!
@ ترى ما جدوى المقصوره والفندق والفضائيه بلا فريق !!
✍🏽 حينما حدد الاتحاد العام عدد المحترفين في المباراة الواحده باثنين اعترض كردنه وبعث بخطاب احتجاجي للاتحاد !!
@ قال ايه (القرار استهداف للهلال)
@ ترى ماذا فعل المحترفون امام الرابطه !!
@ ماذا فعل البرازيلي العجوز وماذا افاد ديارا غير التهديف العشوائي !!
@ الهلال خسر من الرابطه بوجود المحترفين والمريخ فاز على الاتحاد الجزائري برباعيه دون محترفين !!
@ قالها قائد الهلال بشه في حوار تلفزيوني (محترفو الانديه التي نواجهها يصنعون الفارق ومحترفي الهلال اي كلام)
@ بشه تحدث يومها عن السماسرة الذين اغرقوا الهلال بالمواسير فكانت الحرب ضده حتي نجحوا في ابعاده عن الفريق !!
@ ما يحدث في الفريق حذرنا منه كثيراً وتوقعنا مثل هذه النهايات .
@ تري ما رأي السذج والبسطاء الذين ظنوا ان طوب وسيخ الكاردينال اهم من الفريق !!
@ ان كان هذا حال الفريق امام متذيل الدوري المحلي فكيف الحال امام قمة الدوري الزامبي !!
@ واهلالاه .
✍🏽 زعفوري قال (حاولت تجهيز البدلاء) !!
@ من يقول لهذا الممرن ان التجريب يتم في المباريات الوديه او حتي في خواتيم المباريات الدوريه (ان حسنت النوايا) .
@ حقق الهلال الفوز في عديد المباريات بعدد وافر من الاهداف وكان بامكان الممرن التونسي الدفع بجمعه وغيره بعد الهدف الازرق الثالث .
@ يساورني الشك ان التونسي سعى لاغتيال جمعه علي طريقة بشه .
@ جمعه كابتن الهلال خلف بوي والكابتن مستهدفون .
شلس لاعب مساحات لكنه ليس بقناص.
@ ولاء الدين يثبت في كل مباراة انه مظلوم .
@ البرازيلي يشارك في كل مباراة رغم انه الاسوأ والثغرة الدائمه !!
@ الزعفوري ليس بهذا الغباء لاشراكه لكنها التدخلات الاداريه في التشكليه.
@ الاجانب مفروضين على التونسي فرضاً.
@ حُكم السماسرة علي الضعيف.
✍🏽 حسين افول كان اكثر لاعبي الرابطة نشاطاً.
@ لو لعب افول بهذا المستوي لما شُطب من الهلال ولما تذيلت الرابطه .
@ افول لعب بغبينة الشطب من الهلال.
✍🏽 غداً نكتب عن المؤتمر الصحفي الكبير لحميدتي وزير مال الاتحاد.

اجتماعيات

@ احر التعازي لقطب الهلال موسي تبيدي في وفاة شقيقه الصادق.
@ التعازي موصوله لاسامه عبد السلام سكرتير اتحاد الخرطوم في وفاة صهره.
@ انا لله وانا اليه راجعون .


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2247






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



366338 - فتحي محمد فرح علي
02-11-2019 11:04 AM
الكاردينال ياسجم ماقصر بس الزيك وغيرك هم سبب اذية الهلال لانكم ناس مصالح وربناينتقم منكم وبيكم عمرو الهلال مابيتقدم كل مايمشي خطوه ترجعوه خطوتين

[فتحي محمد فرح علي]

ردود على فتحي محمد فرح علي
Canada [Bushar] 02-11-2019 06:39 PM
مصيبة الهلال في نوعية الصحفيين هذه...الكاردينال...المشجعين الزيك


366350 - salah m. musaس
02-11-2019 02:41 PM
ايها المتصحف لو امثالك ابتعد عن الهلال لتقدم الهلال- وماذا يعني أن بخسر الهلال كما هو حال كل الأندية في العالم - شيلسي خسر امس بـ 6- صفر هل عندهم سماسرة أيضاً - يا راجل انت فاضح نفسك وجميع مقالاتك شخصية وأيضاًضد بعض زملاءك في المهنة لأنهم قريبين وإنت خارج اللعب البجيب الكاش العامل ليك جن - يا راجل أكبر وأكتب فيما يفيدوخلينا من ألحقو الهلال وما أدراك ما الهلال - والمصيبة تنتقض بعض الزملاء في الأسلوب والأخطاء وعدم الموضوعية ( المثل يقول - الجمل ما بعرف عوجة رغبتو )

[salah m. musaس]

366359 - صهيب
02-11-2019 07:57 PM
هناك الكثير من الصحفيين اغبياء و لا يفهمون في خطط المدرب، هذه المباراة ليست ذات اهمية للهلال و ان خسرها لانه في كلى الحالات الهلال سيكون متصدر مجموعته و ان خسر باقي المباريات و لذلك هذه المباراة تعتبر ودية، كده فهمت و لا عايز. ليك فهامة و لا شكلك انت فهامتك معروفة لاي طفل و هي الكاش و انت محروم من هذه الفهامة من الكاردينالو لذلك دوما يكون نقضك غبيا.

[صهيب]

366362 - الهلالابي
02-12-2019 01:40 AM
والله انت ماعندك موضوع عايز تنقد وبس يوم الهلال ينتصر ماتكتب يعني ايه اهلال. ينقلب من كوستي ما الهلال مصدر ووده االفريق الثاني وبشه ماضيعو الزيك ده خلي يطير الهلال اكبر من بشه هو بشه ليهو 13.سنهه عمل شنو وجمعه ده عليك الله حارس خلي يطير نحنا عندنا دار عجزه ونت شوفلك شقله غير الكتابه لنك ماعارف اي حاجه وماجور وكل الناس عارفاك

[الهلالابي]

366363 - عادل عابدين
02-12-2019 07:02 AM
مشاكل الشخصية مع الكاردنيال ما تستعملها سلاح لحماية الهلال
والحقد يملأ قلبك وعقلك

[عادل عابدين]

366364 - Tariq
02-12-2019 07:28 AM
انبح اهي فرصة ... لو بحسبوها كده كان بطلت كرستال البلح يا سجمان يا رمدان .. انت مريض نفسي ومحتاج علاج .. الهلال في السليم ان شاءالله والهزيمة عادي في أي مكان .. لا يوجد نادي في التاريخ لم يهزم .. لكن الغرض والمرض ماليك زي كرستال البلح البتشربه ... قووووووم لف يا وهمان

[Tariq]

366365 - المريخ في قلبي
02-12-2019 09:06 AM
بالنسبة لكلامك عن المحترفين للاسف حقيقي وماعندهم اي مستوى والحمد لله المريخ نجا من التسجيلات السنة الماضية واتيحت الفرصة لتفجير المواهب كمحمد الرشيد وبقية العقد الجميل

[المريخ في قلبي]

366382 - ابو المعالي
02-12-2019 12:57 PM
ارتفع بقدر المسؤليه يا رجل وانت صحفي حلالي ولا يمكن أن تقاس هلاليتك بهلاليه محمد عبد الماجد الذي كسر قلمه الرياضي وداق محبرته وانضم لموكب الحراك الشعبي وانت ما زلت في غيك الكديم ما بين مدح وذم الرجال

استحي ولا الاستحواذ ماتوا

[ابو المعالي]

ردود على ابو المعالي
[صهيب] 02-13-2019 03:46 PM
كلامك سليم يا أبو المعالي. ده يذكرني بالمشاطات الزمان في القرى, مرة تجدها تمشط دي و تتكلم عن تلك , مرة تمشط تلك و تتكلم في دي. بئس الرجال هذا الصحفي, الذي اصبح مثل اخونا واحد كده مكروه من كل الشعب و لكنه متخيل نفسه أن الشعب يحبه.


366445 - بابكر عوض الشيخ
02-13-2019 08:53 PM
والله أنا لو في مكانك لتركت الكتابة ما في واحد مؤيدك في كتابة خزعبلاتك وتصفية حساباتك ونقول للكاردينال تقعد بس
ولايؤيدك إلا دلقان توب وإستغفر وعد إلى صوابك

[بابكر عوض الشيخ]

ردود على بابكر عوض الشيخ
[عبدالمنعم الأمين ابراهيم الامام] 02-16-2019 05:34 AM
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته
كلنا بنحب الهلال والواجب علينا تقديم الدعم المعنوي وليس الهدام وعلينا احترام لكل من تقدم لخدمته وكفايه تصفيه الحسابات التي ابعدتنا كثيرا من نيل البطولات الافريقيه ويجب علينا أن نشكر رئيس الهلال علي ما قدمه لنا من ماله ووقته وصحته وان نشكر اي فرد يعمل في الهلال وان ندعوا الله ان يوفق الهلال وفي النهايه كرو قدم يا غالب او متعادل او خسران وان نتوحد جميعا من أجل الهلال وما التوفيق إلا من عند الله


معتصم محمود

معتصم محمود

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010