01-17-2019 08:57 AM

Mohammed.kamil84@yahoo.com


* قبل ان تهدأ الاحوال في نادي المريخ، بعد الضجة المفتعلة المتلعقة بهروب محمد عبد الرحمن، وكمية المخدر الذي استخدم لتهدئه غضب العشاق بعبارات الكذب الفضفاضة العاطفية، وقبل ان يستمتع التجار ببيع الوهم اياه اذا بمصيبة اخرى تحل بكيان النادي..

* المصيبة المقصودة هنا تتعلق بظهور (شبح الفيفا) مرة اخرى بشأن أموال النيجيري سالمون جابسون المتأخرة والذي تعاقد معه المريخ في عام 2014 ـ ايام العز والنغنغة ـ حيث هدد الفيفا يتحويل ملف اللاعب للجنة العقوبات يوم (23) الجاري كأقصى حد..

* وحقيقة فقد اختلطت علينا المشاعر، وصرنا على موعد مع (دفرة) او (نفرة) جديدة لنج لجمع مبلغ (54) ألف دولار بالتمام والكمال، في موعد اقصاه (22) يناير الجاري.. ويا لها من تحديات قرر البعض وضع المريخ فيها بلا ادنى فهم او معرفة لما يحدث..!!

* ولعل ما يثير العجب ان المطبلاتية، الذين هم في الاصل (مكبلاتية)، ظلوا يوزعون الوهم والكذب ايام قيادة جمال الوالي للنادي، ويوهمون الجميع بالقوة المالية الخرافية لتمر الايام وتتكشف الحقيقة امام الجميع والتي تقول ان المريخ غرق في ذلك العهد..!!

* المريخ معاقب من الفيفا بسبب متأخرات الايفواري مارسيال الذي لم تسعفه الاصابة على اداء مباراة واحدة مع الفريق، وكانت المفاجأة المؤلمة في المخالصة الفضيحة التي تحدث عنها (الرئيس الطوالي) وأكد وجودها في المكتب التنفيذي فانكشف حجم الجهل..!

* ولعل توارد وتتابع القصص التي جاءت متشابهة بخصوص جل المحترفين الاجانب الذين وصلت شكاويهم الى الفيفا هو الذي كشف لنا الواقع الاليم الذي نجح المطبلاتية في تزييفه واظهاره على أجمل ما يكون، في حين ان عهد الوالي كان الأسوأ على الاطلاق..

* يحاول اصحاب المصالح، تصفية حساباتهم الخاصة سواء مع البروفيسور كمال شداد او بقية قادة اتحاد الكرة، ويتخذون للاسف المريخ كستار، وشعبية النادي واسم الكيان وعشقهم الكاذب كوسيلة للوصول الى اهدافهم ومكاسبهم الشخصية في حروبهم المفتعلة.

* للاسف فان ما كشفته التجارب الاخيرة يكشف ويؤكد ان جل شعب المريخ ظل هو من اكثر الجهات او لنقل الفئات التي استفادت من نعمة النسيان التي حبانا المولى عز وجل بها، بدليل ما يحدث من نسبان غريب عجيب في شكله لكل ما يدور من مواقف واحداث

* مثلاً، لا ادري كيف نسي المريخاب ما قيل قبل شهور عن النفرة المليارية التي اقيمت في قاعة الصداقة وقيل انها سجلت عائدات خرافية لا مثيل لها، ومع مرور الايام تأكدنا ان القصة لم تتعدى التبرعات (المايكروفونية) ولم يتسلم النادي منها الاّ الفتات والسراب

* ولا ادري اين كانت النفرات، قبل اصدار الفيفا لقراره الخاص بمعاقبة المريخ وحرمانه من التسجيلات..؟! ألم يكن الامر يتعلق بمصلحة النادي..؟! ألم يتضرر الكيان منه..؟! اين كان دعاة جمع التبرعات ولماذا لم يستنهضوا القروبات في ذلك الحين..؟!!

* أقول لكم الاجابة ام انكم تعلمونها..؟! انها واضحة كالشمس، وتقول ان قضية حرمان المريخ من التعاقد مع اي لاعب لم تدخل في اطار المشاكل الشخصية الخاصة وبالتالي لم يتحمس لها احد، وحتى قصة سالمون جابسون فانها لن تجد من يهتم بها لذات السبب..

* اي نعم وللاسف هي الحقيقة التي يتهرب منها المريخاب الدخلاء ومن لف لفهم، الى جانب التجار الذين لا هم لهم غير اللهث خلف الملفات التي تخدم مصالحهم وتقربهم من تحقيق المكاسب المالية او تساعدهم على تصفية حساباتهم الشخصية عبر الكيان للاسف

* واذا ظن البعض ان القصة ستنتهي عند مارسيال وجابسون فانهم واهمون لان القائمة طويلة وممتدة ولا حصر لها وهي تضم المصري عاشور الادهم، وتراوري، وكوكو، والثنائي البرازيلي، وما خفي كان اعظم.. بس شدوا حيلكم واستعينوا بالذاكرة الخربة.

* تخريمة أولى: القصص ـ التي استخدم فيها جل عشاق المريخ نعمة النسيان ـ عديدة ومتعمقة على شاكلة اين وصلت الشكوى ضد جمال سالم..؟ واين هي نتيجة اولئك الذين وعودوا باعادة شيبوب..؟! وقبل هذه وتلك، اين مستحقات المريخ طرف هيثم مصطفى، والمالي تراوري..؟! اين واين واين..؟!

* تخريمة ثانية: اذا اعترفنا ان (النفرات والدفرات) صارت هي الحل الامثل لكل مشاكل المريخ، فهل يا ترى سنجد من يتولى امر ترتيب الدفعيات وفض الاشتباك الذي سيحدث في توزيع العائدات..؟ مثلاً هل ندفع لميدو والا نرسل لسد متأخرات جابسون..؟

* تخريمة ثالثة: تنطلق اليوم المرحلة الثانية من دوري المجموعات بالممتاز، ولا احد يعرف الرد على السؤال الدائم والمتعلق ببث المباريات في الظلام عبر قناة (المتاعب) التي يبدو ان قادتها يستمتعون بتعذيب عشاق الكرة السودانية داخل البلاد وخارجها.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 869






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



365489 - sahir
01-17-2019 10:55 AM
نفس اسطوانة الهلالاب وهلعهم ووجعهم من كسب الشكوى ... كلهم بقيادة فاطمة واذيالها والطيرة المبارية السيرة والسبب الوحيد وااااضح احساسكم بكسب الشكوى

[sahir]

ردود على sahir
[nasir] 01-17-2019 11:50 PM
أي شكوى يازول ،،، أنت صاحي ولا نعسان ،،، والله صحي حلم الجعان عيش ،،،

Saudi Arabia [Tariq] 01-20-2019 07:24 AM
نوم نوم يا وهمان شكوى ما بتستحي .. شيل في الميدان قال شكوى قال


محــمد كامــل سعــيد

محــمد كامــل سعــيد

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010