12-04-2018 09:11 AM

Mohammed.kamil84@yahoo.com


* بدأ لاعب المريخ، المدلل، بكري (الكواي) رحلة طويلة يمكننا وصفها بالترفيهية، السياحية الاسترضائية، تبدأ من القاهرة، قبل ان يتحول المهاجم (المصاب) الى الجزائر ليعود (بن بطوطة موديل 2019) الى الخرطوم مع البعثة التي ستقابل اتحاد العاصمة..!

* ولاصحاب الذاكرة الضعيفة نعود الى العقوبة التي اصدرها الكواي ضد المريخ قبل شهور وذلك عندما رفض السفر مع بعثة المنتخب الوطني الى تونس لاقامة معسكر اعدادي، والمغرب للمشاركة في الشان لان المجلس رفض تسليمه متأخراته بالدولار..!!

* وللذين لا يعلمون، فان الكواي كاد ان ينفذ عقوبة جديدة بفريق الكرة الاحمر عندما هم بالمغادرة القاهرة قبل ساعات معدودة من موعد لقاء الافاعي اليوغندي الاخير، لكن المحاولات التحنيسية اتت اكلها ووافق النجم الكبير على تأجيل سفره الى ما بعد اللقاء..!

* ولانه بكوري الكواي فان احداً، لا من المجلس او تجار الكلمة او بقية فرقة الكورال، يستطيع ان يقول (بغم) بكسر الباء، وكيف لاحد ان يتحدث عن شقلوب وهو القادم من الهلال، مع التأكيد الى ان اي لاعب يحمل تلك الصفة ترفع عنه اقلام النقد وغيرها..!!

* وقبل ان يتساءل احد عن تفسير كلمة (غيرها) لان (اقلام النقد) معروفة اقول (غيرها دي علاقتها مباشرة بتمرير كل الاوامر الصادرة من اللاعب خاصة المتعلقة بالجوانب المالية) ووصل الامر الى ان يتفاخر اللاعب بقرار ابعاده نهائياً عن المنتخب.. تصوروا.

* ولعل خبر سفر بكري واعلان بدايته رحلة ترفيهية تشمل القاهرة وتنتهي في الجزائر يستوجب طرح الكثير من الاسئلة المهمة والملحة والضرورية على شاكلة ما هو يا ترى نوع الاصابة التي تعرض االيها الكواي، ومتى، مع الاشارة الى انه شارك امام فايبرز..

* "يقوم يجي واحد ناطي يقول لي" (ياخ ما تبطل حقد، الكواي ده شارك امام الأفاعي وهو مُخدّر وبدل ما نشكروا تجي تهاجموا لينا) وهنا سارد بهدوء (لماذا يشارك بكري او غيره تحت تأثير المخدر)..؟! وهل للامر علاقة بما يحدث للمتابعين من (تخدير)..؟!

* بدون اي مقدمات او مقارنات تذكرت ما يحدث ويدور هذه الايام من ازمة كبرى بين البيه الحضري وادارة نادي الاسماعيلي حيث رفض البيه ـ الذي شارك قبل شهور في بطولة كأس العالم مع مصر ـ المثول امام لجنة التحقيق التي كونها النادي لمساءلته..!!

* اللجنة القانونية في الاسماعيلي (ما تندهشوا لينا.. انا عارف لا المريخ ولا غيرو عندهم علم بالقصص الزي دي) اثبتت عدم مثول اللاعب امام لجنة المساءلة وقررت ابلاغ اتحاد الكرة بذلك الاجراء ثم قامت باستدعاء عصام مرة اخرى كما ينص القانون..

* الاسماعيلي حدد السبت المقبل موعداً لمعاقبة الحضري، والاتحاد يعلم بالاجراءات التي تمت، وفيما يبدو ان البيه شرع في كتابة نهايته بيديه، وهنا لا ادري لماذا تذكرت الاهانات والاساءات التي ظل البيه يوجهها للمريخ ولم يجد من السماسرة غير الطناش..

* ما فعله الحضري امس في المريخ تابعناه يتكرر مرات ومرات فقط كان الشئ الجديد تبدل الابطال حيث تولى جمال سالم، وبكري الكواي، وسيف تيري وبيبو وغيرهم امر القيام بدور البطولة دون ان يجدوا من يردعهم او يوضح له القيمة الحقيقية لكيان المريخ.

* ولعل ما ذكرناه بالامس عن المجاملة الخرافية ـ سواء من مجلس المريخ او تجار الكلمة للاعب تيري الى جانب السماح لبكري المغادرة بهذه الطريقة الى القاهرة، ثم التوجه الى الجزائر قبل البعثة التي ستلاقي اتحاد العاصمة ـ يفتح باب السقوط واسعاً..!!

* وما حدث من تجاوز لسيف تيري والكواي سار على دربه حمزة داؤد.. ولن نتعجب اذا سمعنا عن تحالف جميع اللاعبين والتفافهم حول مصالحهم الخاصة، كما يفعل تجار الكلمة، ويتم اعلان العصيان والتوقف عن التمارين بمباركة وموافقة القادة.. وربنا يستر.

* تخريمة أولى: يؤسفني ان يتفرغ تجار الكلمة للترويج وبث الوهم قبل اي لقاء للمريخ مهما كانت صعوبته واهميته، ولعل ما يحدث هذه الايام من تبشير بعودة تيري ومقدرته دك حصون اليوغندي لا ولن يكون غير الأداة الأخطر على المريخ من سم الافاعي..!

* تخريمة ثانية: الاشارة الاكثر اهمية والتي يجب على تجار الكلمة التركيز عليها وترديدها امام اللاعبين قبل جولة الغد الصعبة تتمثل في تذكيرهم بان اللقاء لا ولن يشهد اي (دفرة) للاحمر من التحكيم الذي يجامل اصحاب الارض فقط كما جرت العادة..!!

* تخريمة ثالثة: يسهل على كل من قام (باختلاس مليار جنيه من شريكه) عياناً بياناً ودون ان يرمش له طرف ان يتهم الاخرين بالفساد المالي.. وهنا نطالب كل من يبحث عن مشاهدة تضاريس الحقد والكراهية وهي تمشي بيننا بمتابعة ما يفعله السماسرة ضد البروف شداد الذي عرف بفكره ونزاهته.


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 2191






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



363675 - الشفت
12-04-2018 09:42 AM
استغفر الله استغفر الله استغفر الله. من اراد ان يعرف معني الغل و الكراهية و الحسد و إدعاء المعرفة فليتابع ما يكتبه هذا الشخص الذي ما زالت واقفا في محطة مزمل ابو القاسم و جمال الوالي فالافضل لك تغير اسم العمود من كرات عكسية الي مراهقات صحفية في نشر الكراهية و الغل فما ذنب القاري اذا كان مزمل قبل اكثر من 15 عام اتخذ قرار بإنهاء خدماتك في الصحيفة التي يمتلكها و هذا امر عادي يحدص يوميا و بدون ما يثير كل هذا الهراء و البكاء و العويل و إذا لم يكن في مقدورك هذه المحطة فابحث لك عن مهنة اخري وخصوصا ان مزمل لم يعري ما تكتبه اي انتباهة فلم نلحظ انه علق علي ما تكتبه الي مرة واحدة و بعبارة من يدخل يده في عش الدبابير فيتحمل لسعاتها و بعد خذخ العباراة لم تنبس بشفة.
انت لا تصلح كصحفي اطلاقا لان الصحفي يثير القضايا و لا ينتظرما يكتبه الاخرين حتي يعقب عليهم. قد تصلح كدراسة حالة (case study) لطالب دراسات عليا في علم النفس يعد بحث في استهداف الناجحين و محاولة انتقاصهم. ام هجومك علي الوالي فانت اعلم الناس بدوافعه فرجاءا اكتب فيما ينفع القاري او اصمت.

[الشفت]

ردود على الشفت
United Kingdom [Hajjam] 12-04-2018 10:29 AM
الظاهر عليك ماخد جرعة قوية من المخدر الأصفر. احسن تسمع كلام الببكيك لانو ناس غسيل الأمخاخ ديل بيغطسوا حجركم.

[سيد البلد] 12-04-2018 11:30 AM
الحقائق مرة وصادمة .... لكن في النهاية بتحرر من الاوهام.

حقو تشكروا محمد كامل لانه بيحاول يخدم المريخ ويجعل منه نادي محترم في

مكانه الطبيعي.

انا هلالابي وبقول الكلام ده لان قوة المريخ من قوة الهلال وبالتالي قوة

منتخبنا الوطني المسكين.

وان شاء الله رغم ظروفة الآنية الصعبة مريخ السودان منتصر غدا وصاعد لل 32

من كمبالا ... قول يارب.

[ِِAmir] 12-04-2018 02:03 PM
أخطاء شنيعة أولا مزمل لم يعري ثانيا: يحدص وهو يقصد يحدث ولم يعري يقصد لم يعر .. ده عربي ده يا شفت

Romania [ابو خالد الدمام] 12-05-2018 07:46 AM
يا جماعة الشفت دايخ بالمخدر لسع ما فاق واظن ان الموضوع حيضول جدا لان التخدير قوي جدا من السم الهاري ..
فووووووووق يا شفت صح النوم وابحث عن الذين يحبون الكيان ومن الذين يلوكون باسم الكيان ليل نهار (( عشان الهبر))


363678 - yassir
12-04-2018 10:42 AM
محمد

هل يمكن ان تكتب اى مقال بودن كلمات ( كورال , منتفعين, حقد, كراهيه, طبالين , اصحاب المصالح )
هل ه>ا مقال صحفى ام شى تانى؟

نرجو ان تكتب مره واحده عن شى ايجابى بالمريخ , لان المريخ لسيت مقصور على اشخاص لا يعجبوك فى شى..
اتمنى منك ولو مره اتواصل مع بكرى الكواى وقارن بين ما تكتبه وتسمعه
وحتى تتاكد مما تكتبه استشيار الاطباء المصريين فى حالته (لانك معجب جدا بي المصرين )
قارن ما تكتبه و ما يقوله مرتضى منصور واحكم

اخيرا ...
نرجو ان نسمع انت اثرت اى موضوع يصب فى فائده المريخ ولو مره ....

[yassir]

363680 - محمد اسحاق
12-04-2018 12:22 PM
محمد كامل سعيد انت مريض نفسيا اعرض نفسك على طبيب...كتاباتك تصيبنا بالغثيان ...المريخ بظروفه الحالية يحتاج للدعم وليس لكلامك التعيس البائس...ارحمنا ياخي الله يهديك

[محمد اسحاق]

ردود على محمد اسحاق
United Kingdom [Hajjam] 12-04-2018 01:03 PM
هل هناك داع للإساءات الشخصية واستهداف الكاتب في شخصه؟؟ ركز فيما يكتب وادحض ذلك بالحقائق اذا كان الكاتب كاذبا. اتق الله فيما تقول.


363685 - sahir
12-04-2018 01:25 PM
والله لما الزمن اغبر انت فى حايط حمام ما تكتب

[sahir]

363687 - جلابي الدوحة - قطر
12-04-2018 01:40 PM
وما زلت اقول انك فاشل

[جلابي الدوحة - قطر]

363689 - د . الشريف
12-04-2018 01:58 PM
بإجماع خبراء الكرة .. يظل بكرى المدينة افضل لاعبى المريخ الذين شاركوا فى المباريات التنافسية بمختلف انواعها من حيث الغيرة على الشعار والأداء الفنى والبدنى العالى .. الوضوح هو مايميز بكرى المدينة وهذه الصفة بالذات هى التى عجلت برحيله من الهلال وتسجيله للمريخ عندما رأى مماطلة وضبابية فى تعامل رئيس الهلال معه .. الاًصرار على الخطأ والتمادى فيه هو من طبع اللئيم .. الؤم صفة لا ترى ابدا فى من امتلأ قلبه بالأيمان ولكنها تتغلغل فى القلوب المستكبرة والحاسدة والمستنكفة .. قلوب ترى فى الرجوع الى الحق مذلة ومهانة وقصور .. استعجب لمن يصف جماهير المريخ بالمخدرين ويجرد الصفوة من اهم اسلحتهم الإحتكام لصوت العقل .. المريخ الذى ينتمى اليه على المك وصلاح احمد ابراهيم والحوت وحمد الريح والكابلى والطيب صالح وجون قرنق وريك مشار ولام اكول ومحمد الأمين وابوعركى والفيتورى وابراهيم عوض يأتى فى هذا الزمان الأغبر من يصف مشجعيه بالمغيبين عقليا .. النزاهة والكراهية لا يجتمعان فى قلب امرىء ابدا .. شداد استاذى واعرف ان كراهيته للمريخ تماثل كراهية كاتب المقال لدكتور مزمل .. رفض الدكتور حمدوك منصب وزير المالية فى حكومة معتز لأنه شخص نزيه وشفاف فلماذا قبل الدكتور شداد منصب رئيس الأتحاد فى بيئة الكل يعلم الا مكان لشخص نزيه وشفيف فيها !!!!!

[د . الشريف]

ردود على د . الشريف
Qatar [sahir] 12-05-2018 08:57 AM
جزاك الله خير يا دكتور وتسلم اياديك ... هذا الرجل نصب نفسه وصي على جماهير المريخ دون اي مؤهلات ولا مقدرات وفاكر ان الله لم يعط لغيره عقل

United Kingdom [Hajjam] 12-05-2018 12:43 PM
هههه هاااا. الدال مكذوب ياساهر.


363690 - Suad
12-04-2018 02:06 PM
وفقك الله محمد والله ساعات بتمنى لو في كاتب هلالي. زيك ينتقد النقد البناء ويهاجم كل من تسول له نفسه التلاعب بمقدرات الكيان
مشكلتك مع جمهور المريخ إنّو ادمن الحديث المعسول وما عندو استعداد يسمع الحقيقة جمهور مغيب تمااااما عن واقع فريقه
لك الله وتأكد ان من سار وصل

[Suad]

363702 - AbuAreej
12-04-2018 04:35 PM
ولكن يا أستاذ محمد تغفل دائماً تقصير مجلس إدارة المريخ تجاه اللاعبين.. واللاعب لم يأت الا لمصلحته فماذا تتوقع منه حين يجد الإدارة لا توفيه حقه؟؟ اللوم الكبير يا أستاذ على مجلس إدارة المريخ الذي لم يوفر الجو المناسب ووجد كل لاعب يتخذ طريقة ضغط لكي يتحصل على مستحقاته .. أولا اوفوا بالعقود ومن ثم طالبوا اللاعبين بالانضباط وعلينا ان ننسى اللاعب الذي كان يلعب من اجل الشعار فقط

تحياتي

[AbuAreej]

363712 - Mars
12-05-2018 01:34 AM
رحم الله أبو الطب النفسى فى بلادنا
د.التجانى الماحى
ورحم الله رفيقه العلامة
د.طه بعشر

[Mars]

363713 - الفيل
12-05-2018 06:46 AM
لو كان بالسودان عقوبات لتم معاقبة شلة الارزقيه وانت من ضمنهم علي ماتكتبوه بدون علم أو فهم أو درايه أو ضمير كلكم تكتبون لتضحكوا علي الجمهور المسكين وتاكلونً المال السحت وتم توزيع الأدوار بينكم بعنايه كل يكتب. ليجذب عدد من القرّاء بلا ضمير ولا استحياء وأسالك امام الله ماذا استفادة منك كرةالقدم السودانيه طيلة كتاباتك غير نشرك لمشاكل شخصيه بينك وبين أشخاص معدودين لأنهم لم يعطوك ما تطلب من أموال ومع هذا ياريت كان عندك الشجاعه لتكتب بوضوح وتحديد بل كلمات هلاميه مطاطه ...هدانا وهاك الله.

[الفيل]

محــمد كامــل سعــيد

محــمد كامــل سعــيد

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010