11-09-2018 01:43 AM


× ربي هذا يوم الجمعة الميمون اعطى احبتي فيه ما يتمنون عطاء جزيلاً غير ممنون.. فأنت جل شأنك عندما تقول لشيء كن فيكون.. بفضل سرك المكنون بين الكاف والنون.. احبك الله أخي ورزقك هداه واسكن قلبك تقواه وبلغك من الخير اقصاه واكرمك بحب رسوله ولقياه وجعلك مِن مَن يستجاب دعاه.. جمعة مباركة وكل اسبوع وانتو طيبين..!
× الطاقم الجديد الذي أدى به الهلال كلاسيكو ابوظبي خامته ممتازة وبمواصفات طقس بلادنا الحار شتاءاً.. والحار جداً صيفاً.. والقابل لامتصاص "التراب" قبل العرق.. لم لا وملاعبنا وان كانت منجلة فإنها ترابية.. هذا الطاقم ملاحظتي عليه ان "زرقته" خفيفة وليس في زرقة الأطقم السابقة "الكاملة الدسم" ولا عليكم فالطاقم الأزرق هذا جاء "اخضر" على "الأزرق" واهداه "رجالة وحمرة عين" بطولة جوية من "قوم يجيدون تزوير التاريخ والغلاط ولا شيء غير الغلاط"..!
× بالمناسبة الطاقم المخطط عرضياً ببوصة زرقاء على أرضية بيضاء والذي كان الأكثر ظهوراً للهلال به منذ سنوات طويلة الى عهد الكابتن طارق احمد آدم.. في تقديري هو الأفضل و"الاشيك" والأجمل أناقة.. والأريح لنظر الأسياد وعلى أي حال فاللون الأزرق الذي اختاره الخالق الباريء اللطيف الخبير لوناً للسماء والماء يظل الأحلى على كل الألوان.. وليختار العم شبشة الطاقم الذي يريده "لأولاده" صناع البطولات من فاشر السلطان الى ابوظبي ارض زايد الخير ارض الامارات..!
× والشيء بالشيء يذكر فالعم شبشة كما يناديه كل الهلالاب صغيرهم وكبيرهم هو سيد الاهلة جميعهم بعطاء ممتد لأكثر من نصف قرن من الزمان بتفان واخلاص ونكران ذات.. وقبل ان يكون اختصاصي اللبس كان الأخ والزميل والأب والمرشد والمعلم.. والناصح الخبير.. سعد بانتصارات زرقاء لا حدود لها واحتمل بعض الخسارات مخففاً وقعها على غيره.. وشخصياً كانت سعادتي مضاعفة بدرع زايد وانا اعانق العم شبشة السعيد بفوز هلاله.. العم شبشة الرمز الهلالي الاكبر وسيد الاهلة وعمهم "ربنا يديك الصحة ويملأ جوفك عافية ويوم شكرك الله لا جابو"..!
× اعتادت المعارضة وصف الحكومة بالضعف ومن مناسبة لمناسبة تزيد وتزيد في وصف الحكومة بالضعف دون ان تلتفت هي لضعفها فضعف الحكومة يعني ضعفها مضاعفاً طالما هي القوية فاشلة في اسقاط الضعيف.. حال المعارضة السياسية هذا احسبه حال المعارضة الهلالية فلو كانت هذه المعارضة قوية بل لو كان لها وجود فلماذا يكون الكاردينال ومجلسه هو الاقوى.. نعم سمعنا بتنظيم الفجر والجبهة العريضة وقبلها عودة الصدارة والاصالة ومسميات معارضة اخرى جديدة لتسقط جميعها "ويسير الكاردينال سيرو" تحت الشعار المرفوع "ما بندور رئيس غيرو" الشاهد سقطت المعارضة الهلالية سقوط المعارضة السياسية وهذا هو الواقع الهلالي وليس "تخريمة" من عندي..!
× صدى رحلته لدولة الامارات الطيب لا زال يدور ويدور ولكي لا يتبخر في الهواء فالهلال مطالب بالاستفادة القصوى.. عن علاقات قديمة له وجديدة صنعتها وعززتها اقامة رئيسه اشرف الكاردينال بالامارات.. علماً ان للهلال ميثاق توأمة مع اندية عجمان وبني ياس والنصر والعين والوحدة والاخوة الاماراتيون فتحوا من السبعينات قلوبهم للهلال وكان مكان الترحيب وحسن الاستقبال والاهتمام في كل زياراته.. اخي اشرف الهلال الكبير ابقيه كبيراً مع الكبار وكفى..!
× حسناً فعل السيد رئيس الهلال اشرف الكاردينال وهو يفرض عقوبة مالية على الحارس جمال سالم بحرمانه من حافز مباراة قمة ابوظبي بسبب اساءته للمريخ واضعاً بذلك فاصلاً لسلوك "ودلع" كان.. وسلوك وانضباط "يكون" فود سالم "المدلع" والمدلل "بدرجة قف" ويقول ما يشاء ويصرح بما يشاء ويظهر ويغيب كما يشاء بالمريخ العظيم لا ولن يكون كذلك في الهلال الأعظم.. شكراً جزيلاً وجميلاً ووسيماً للكاردينال الذي "ولع" في وجه جمال سالم الاشارة الحمراء "ووراهو العين الحمرا" وحدد له الفاصل بين الجد واللعب..!
× الزعفوري الداخل الى الهلال مدرب احمال وجد نفسه "بقدرة قادر" مدرباً عاماً.. التونسي الباقي تحت ظل سيف اعفاءات المدربين.. الزعفوري هذا هو الاشبه بوكلاء ومديري الوزارات والتعديلات الوزارية تطال عدد من الوزراء دون ان تصلهم فالرجل "قعد" واكثر من مدرب "راح".. الزعفوري لا اضعه اللحظة على ميزان التقييم والبعض يراه "شاطر" وآخرون يرونه "انتهازي" وثلة من الآخرين تراه متآمراً وعاملاً على ابعاد المدربين.. نعم بعيداً عن كل هذا فأنا شخصياً اطالب الرجل بالكف عن التصريحات التي يطلقها كثيراً بمناسبة وبدون مناسبة "ويا زعفوري امسك خشمك وشوف شغلك.." وبس..!




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1564






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



عبدالمنعم شجرابي

عبدالمنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010